رئيس التحرير
محمود المملوك

ابنة رجاء الجداوي تكشف سر ارتداء فستان والدتها: لم أضع الصورة للمقارنة

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي وابنتها أميرة حسن مختار

رغم وفاتها قبل عام فإن الفنانة رجاء الجداوي ما زالت حاضرة في قلوب جمهورها ومحبيها، حتى إن ابنتها أميرة مختار حرصت منذ وفاتها، أن تشارك الجمهور بصورها، عبر حساب والدتها الراحلة على تطبيق انستجرام، كأنها ما زالت على قيد الحياة ويتفاعل معها الجمهور بالدعاء والحب.

اميرة حسن مختار

تسببت أميرة مختار في مئات الدعوات لوالدتها الراحلة، بعد أن قررت أن تشارك الجمهور صورة لها ترتدي فيها فستان والدتها الراحلة، ووضعت إلى جانبها صورة والدتها بالفستان، وهي الصورة التي أثارت ضجة كبيرة فور نشرها.

رجاء الجداوي وابنتها بنفس الفستان 

ما بين دعوات الجمهور وتساؤلات البعض الآخر حول سر ارتداء أميرة مختار نفس فستان والدتها، لذلك توصلنا مع أميرة مختار التي كشفت لنا كواليس الصورة وسر ارتداء فستان والدتها.

أميرة مختار تكشف سر ارتداء فستان والدتها رجاء الجداوي

قالت أميرة مختار في تصريحات لـ القاهرة 24، إن الفستان الذي ارتدته فستان والدتها وحضرت به إحدى المناسبات قبل شهر، لكنها أرادت أن تشارك الصورة جمهورها؛ حيث رأت أن ذلك سوف يسعد والدتها الراحلة.

وأشارت ابنة رجاء الجداوي إلى أنه ليس بجديد عليها ارتداء ملابس والدتها أو العكس، إذ قالت: «مش جديد إننا نلبس مع بعض لكنني كنت أفضل ألا أرتدي ملابس والدتي».

وأضافت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي: «مامي كانت كلما تشتري ملابس جديدة وحلوة، تقول لي البسيها إنتي».

وأوضحت أنها كانت لا تحب أن ترتدي ملابس والدتها لأنها كانت دائمة الظهور، وكانت لا تريد أن تظهر والدتها بملابس مكررة، مضيفة: «كنت أخشى من المقارنة مثلما حدث أيضًا بعدما ظهرت بالفستان».

وعن التغيير البسيط الذي ظهر به الفستان الذي ارتدته، أوضحت أنها أجرت تغييرًا بسيطًا في شكل الفستان؛ حيث طلبت أن يكون الدانتيل مفتوحًا من الأمام؛ لأن خطوتها أقل من خطوة والدتها الراحلة، مشيرة إلى أن والدتها كانت حينما تتحرك الدانتيل يظهر.

وتابعت: «كل حاجة على مامي حلوة لا يوجد وجه مقارنة نهائي، مفيش حد زي مامي أبدًا، مفيش وجه مقارنة معاها ومع أي بني آدم على الأقل في عنيا، هي أرقى وأعظم وأنقى بني آدمة».

أما عن سبب وضعها الصورة فقالت إنها كانت ترتدي الفستان من شهر في إحدى المناسبات ووضعت الصورة أمس بالصدفة بعد حديث مع إحدى صديقات والدتها المقربين، التي رأتها بالفستان، مضيفة: «قالت لي زمانها فرحانة لأنها كانت عارفة ده بالنسبة لمامي إيه».

واختتمت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي حديثها، قائلة: «بشكر كل الناس اللي قالوا لي كلام حلو واللي بيحبوا مامي، وبأكد مش حاطة الصورة للمقارنة حطاها من ريحتها وفرحانة».

ودعت رجاء الجداوي عالمنا في يونيو من العام الماضي 2020، عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد معاناة دامت لفترة على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد؛ حيث نقلت إلى مستشفى العزل في أبو خليفة بالإسماعيلية، في ليلة عيد الفطر من العام ذاته، ورحلت بعد 43 يومًا إثر تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

الفنانة رجاء الجداوي 

آخر أعمال الفنانة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي

وتوجت رجاء الجداوي مسيرتها الفنية الحافلة، من خلال مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني والفنان محمود قابيل، وعدد آخر من الفنانين، والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020.