رئيس التحرير
محمود المملوك

شقيق قتيل بولاق أبوالعلا: أخويا كان ابن موت | فيديو

ضبط متهم أرشيفية
ضبط متهم أرشيفية

مشادة كلامية وصراخ، اعتاد الأهالي على سماعها من شقة مسنة في بولاق أبوالعلا، التي عانت الأمرين على يد نجلها الأصغر علي، الذي يأخذ منا الأموال لشراء المخدرات والخمور، لا تعلم أنها ستراه يقتل أمام عينها على يد نجلها الأكبر. 

قال محسن شقيق الجاني والمجني عليه، لـ القاهرة 24، أمي في حالة صعبة، من هولّ ما رأته، في لا تصدق ما حدث حتى الآن، لا تصدق أنه رأت ابنها الأصغر علي، يقتل على يد نجلها الأكبر.

وتابع محسن، أخويا الأصغر على، يتعاطى مخدرات وخمور، وأرهقنا كلنا، ووالدتي أخذت نصيب الأسد من هذه المعناة أخويا الأصغر، شقيق كان ابن موت.

أضاف من مفقد شقيقيه، أحدهما قُتل والآخر في الحبس، أنا في موقف لا أحسد عليه، فأخي الكبير أحمد، الشهير بشفة، كان طيب ولا علاقة له بالمشاكل، وتدخل لمناصرة والدته، وماهي إلا دقائق، ووقع على قتل في الشقة، في بولاق أبوالعلا. 

القبض على المتهم 

تلقت قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغًا من الأهالي، يفيد بمقتل  شاب يدعى "على"، على يد شقيقه أحمد الشهير بشفة، بمنقطة بولاق أبو العلا، بمديرية أمن القاهرة، حُرر محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. 

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة لشخص يدعى علي، في العقد الثالث من العمر، وبه طعنة نافذة بالبطن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

قررت جهات التحقيق، حبس المتهم في واقعة قتل شقيقه الأكبر ببولاق أبوالعلا؛ بسبب وجود خلافات مالية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الجثة، وانتدبت الطب الشرعي لمعاينة الجثة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستعجلت تحريات المباحث عن الواقعة، وطالبت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة، استعدادًا لتفريغها للوقوف على ملابسات الجريمة.