الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دياب يطرح أولى أغانيه "يا ساتر" بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس

الفنان دياب
فن
الفنان دياب
الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:57 ص

يستعد الفنان دياب، لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يا ساتر”، والذي تعد أولى أغانيه بعد تعاقده مع المنتج وليد منصور لمدة عامين إنتاج وإشراف عام على أعماله، ومن المقرر طرح الأغنية اليوم عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات شهير “يوتيوب”.

وأغنية “يا ساتر”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم، وهندسة صوت ماهر صلاح، وإنتاج وليد منصور،

كما روج دياب، لأغنية يا ساتر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ونشر صورة بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: انتظروا أغنية يا ساتر غدًا عبر قناتى على يوتيوب.

دياب على انستجرام

أعمال دياب الفنية الجديدة

وفي سياق مختلف،  تعاقد الفنان دياب على المشاركة في فيلم "كوزمو" الذي يعد واحدًا من أقوى الأفلام التي ستشهدها السينما خلال الفترة المقبلة، حيث يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم خالد النبوي ومصطفى شعبان ونيللي كريم.

فسخ التعاقد بين دياب ونصر محروس

وكان انهى المطرب دياب تعاقده مع المنتج نصر محروس، مشيرًا إلى أنه أوفى بوعده معه بمنحه جميع المخالصات لإنهاء العلاقة التعاقدية بينهما، بعد تحقيق الصلح بينهما تلبية لطلب الفنان تامر حسني.

ونشر دياب مقطع فيديو مباشر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع المنتج نصر محروس من داخل منزله، وقال خلاله: الفيديو ده بعنوان وعد فأوفى أنا عند أستاذ نصر محروس في البيت، إحنا كنا من كام يوم هنا مع أخونا وحبيبنا تامر حسني عمل فيديو يوم الصلح وإحنا أصلًا مافيش بينا خصومة ربنا ما يجيب خصومة.

وتابع دياب: نصر محروس وعد إنه هيعمل لي مخالصة بكل حاجة وبكل حقوقه اللي لي عندي، وحقوقه ما تخلصش لأنه خيره عليا، أنا عنده في البيت بقول لكم إنه وعد فأوفى وعمل لي مخالصة بكل حاجة.

تابع مواقعنا