الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي إنجليزي لـ«القاهرة 24»: عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد تؤكد قوة البريميرليج

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
السبت 28/أغسطس/2021 - 10:10 م

عبر الإنجليزي سام ماتيرفيس، الإعلامي بقناة TAlk Sport، عن سعادته بعودة كريستيانو رونالدو إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن ذلك يؤكد قوة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن أمس عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وأسطورة الفريق السابق قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد مسيرة لم تدم طويلًا.

وقال سام ماتيرفيس فى تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»: عودة كريستيانو رونالدو إلي الدوري الإنجليزي تؤكد قوة المسابقة، وبالطبع إضافة كبيرة للبريميرليج وتحديدًا لفريقه مانشستر يونايتد.

وأضاف: عودة كريستيانو رونالدو إلي مانشستر يونايتد فى رأيي هى المكان المناسب له والقرار الأفضل، وسيعمل عمل جيد مع الفريق.

وعن المنافسة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمحترف المصري، قال ماتيرفيس: محمد صلاح فى ذروته خلال السنوات الحالية وبالطبع كريستيانو رونالدو أكبر سنًا، صلاح يستطيع المنافسة ويظل كما هو.

ويذكر أن ليفربول اليوم تعادل أمام تشيلسي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج وسجل محمد صلاح هدف من ركلة جزاء خلال اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تابع مواقعنا