الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على روح والدته.. سائق يخصص يوم لنقل المواطنين بالمجان في بني سويف: وحشتني أوي | فيديو

السائق مجدي ياسين
محافظات
السائق مجدي ياسين
السبت 28/أغسطس/2021 - 11:23 م

قام سائق سيارة سرفيس بمدينة بنى سويف بتعليق لافتة على سيارته الاجرة، مدون بها عبارة «الأجرة مجانًا النهاردة على روح أمي، أدعوا لها بالرحمة» ترحما على والدته والتى وافتها المنية قبل أسبوعين.

في بث مباشر قدمه «القاهرة 24»  قال السائق ويدعى مجدي ياسين إن والدته توفيت قبل 14 يوم، وجاءت الفكرة إليه بعمل صدقة جارية تصل إليها بتخصيص يومًا مجانًا لكل من يركب معه السرفيس الخاص به خط 4، حيث يقوم بنقل الركاب من ميدان المديرية إلى حي الأزهري يوم الثلاثاء من كل أسبوع مجانًا.

 

 

وأكد مجدي ياسين أنه فكرته لقت قبولًا وترحيب كبير من الركاب والمواطنين وعبروا عن سعادتهم بفكرته وحبه لوالدته لارتباطه الشديد بها، حيث دعا الجميع لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

وقال خالد ياسين شقيق الأسطى مجدي،أمي رحمة الله عليها كانت ست عايشة علي الفطرة من الناس الطيبين بتوع زمان،احنا 9 أشقاء كلنا متعلمين وموظفين، لكن مفيش غير اخي مجدي الوحيد اللي مكملش تعليم ولجأ لمهنة السواقة ولكن تحلي بالطيبة والخلق الحسن،قررنا انا واخواتي كل واحد في مجال عمله، يخصص شيء علي رحمة أمي.

 وطالب خالد من المتابعين كلا في مهنتة ممرض دكتور سائق أن يخصص من وقته ولو ساعه لخدمة الناس لوجه الله، وأردف أتمنى من كل المتابعين الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ربنا يرحمك يا امي.

السائق مجدي ياسين

وانهالت الدعوات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لوالدة السائق، حيث أكد المتابعين أن السائق قدم نموذج طيب للولد الصالح الذي لم ينسى أمه بعد وفاتها وأن يقدم صدقة جارية لها لكى تنهال عليها الدعوات من الجميع.

تابع مواقعنا