الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. محكمة محامي في قتل والده وتأجيل دعوى شطب مرتضى منصور والقبض على المتهمين بـسرقة عملاء بنك مصر ومحاكمة فتاة الهوهوز

مرتضي منصور
حوادث
مرتضي منصور
الأحد 29/أغسطس/2021 - 02:16 ص

نشر «القاهرة 24» في الساعات الأخيرة عددًا من أخبار الحوادث، وكان أبرزها  محاكمة محامي في قتل والده، وتأجيل دعوى شطب مرتضى منصور من نقابة المحامين، القبض على المتهمين بـسرقة عملاء بنك مصر، ومحاكمة فتاة الهوهوز، وكشف ملابسات مقتل الطفلة ريتاج فى قنا، وتفاصيل مقتل شاب مدمن على يد شقيقه في بولاق أبوالعلا.

محاكمة محامي بقتل والده


تعقد محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد مهدي، وأمير زكى، وسكرتارية خالد إسماعيل، جلسة لمحاكمة محامي تحت التدريب وزوجة أبيه وصديقه، لقيامهم بقتل والده الذي يعمل سائق تاكسي لسرقته.
تعود أحداث القضية رقم 5204 لسنة 2018، جنايات قسم ثاني العاشر من رمضان، ليوم 23 يوليو، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول" محمد أ م ال " سائق تاكسي لمستشفى التأمين جثة هامدة أثر إصابته بطعنات، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.


تأجيل دعوى شطب مرتضى منصور من نقابة المحامين


قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل الدعوى المقامة من محمد عطيتو طاهر، المحامي، وطالب فيها بشطب مرتضى منصور من نقابة المحامين لجلسة 14 نوفمبر المقبل.
واختصمت الدعوى التي حملت رقم 45881 لسنة 74 كلا من مرتضى منصور ونقيب المحامين بصفته، ورئيس لجنة القيد بنقابة المحامين بصفته.

القبض على المتهمين سرقة عملاء بنك مصر


ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، القبض على المتهمين بسرقة عملاء بنك مصر، وهم 5 أشخاص أحدهم يعمل موظفا بخدمة الكول فون بالبنك.
شغلت قضية سرقة أرصدة بعض العملاء من أحد بنك مصر الرأي العام طيلة الأيام الماضية، وأصدرت البنوك تحذيرات لعملائها، خشية الوقوع في براثن النصابين.

كائن الهوهوز.. أولى جلسات محاكمة فتاة تيك توك وصديقها 30 أغسطس

حددت محكمة استئناف غرب الإسكندرية الكلية، اليوم السبت، جلسة 30أغسطس الحالي، أولى جلسات محاكمة «ياسمين.ع» فتاة تيك توك المعروفة إعلاميا بـ كائن الهوهوز، وصديقها المصور لاتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة صورت هذه الفيديوهات داخل شقتها، في عدم وجود طفلتيها، بصحبة صديقها ويدعي أسامه الذي كان يصورها؛ بهدف جني الربح المادي وزيادة عدد المشاهدات.
كشف ملابسات مقتل الطفلة ريتاج فى قنا
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقتل الطفلة ريتاج فى محافظة قنا بعد تلقى مركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، بلاغا  بالعثورعلى جثة طفلة 10 سنوات، تدعى ريتاج، مقيمة بإحدى القرى دائرة المركز، وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، مُلقاة داخل زراعات القصب الملاصقة لمحل سكنها.

تبين أن الطفلة ريتاج غادرت محل سكنها وتوجهت للاحتفال بعُرس إحدى الفتيات من جيرانها بالقرية ولم تعود إلى مسكنها.
خلال التحريات، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا؛ أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بذات القرية.

تفاصيل مقتل شاب مدمن على يد شقيقه في بولاق أبو العلا


مشادة كلامية وصراخ، اعتاد الأهالي على سماعها من شقة مسنة في بولاق أبوالعلا، التي عانت الأمرين على يد نجلها الأصغر علي، الذي يأخذ منا الأموال لشراء المخدرات والخمور، لا تعلم أنها ستراه يقتل أمام عينها على يد نجلها الأكبر.

قال محسن شقيق الجاني والمجني عليه، لـ القاهرة 24، أمي في حالة صعبة، من هولّ ما رأته، في لا تصدق ما حدث حتى الآن، لا تصدق أنه رأت ابنها الأصغر علي، يقتل على يد نجلها الأكبر.

تابع مواقعنا