الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يحسم مصيره مع الزمالك اليوم

كارتيرون
رياضة
كارتيرون
الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:38 ص

ينتظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك حسم مصيره بشكل رسمي مع الزمالك اليوم الأحد في البقاء مع الزمالك من عدمه في الفترة المقبلة من مشوار الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويحسم المدرب موقفه مع الزمالك بناء علي القضية التي ينتظرها الجميع والخاصة بعودة مرتضي منصور رئيس الزمالك الموقوف إلي النادي من جديد أو رفض الأمر كله وعدم عودته مرة أخري إلي النادي.

ويرفض المدرب أن يتواجد في الزمالك في ظل وجود مرتضي منصور والذي سبق وأن دخل معه في أزمات وخلافات في الولاية الأولي له مع الزمالك والتي كشفها الفرنسي عقب رحيله وأكد علي معاناته في فترة ولاية مرتضي منصور وعدم منحه الصلاحيات الكاملة من جانبه هو أو نجله.

وأبلغ المدرب الجهاز المعاون له وايضا اللجنة الموجودة حاليا والمطلقة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعدم الاستمرار في منصبه يوم واحد في حالة عودة مرتضي منصور اليوم الأحد إلي نادي الزمالك من جديد وأنه سيىحل تماما عن النادي الأبيض.

وكان الزمالك قد توج ببطولة الدوري هذا الموسم برصيد 80 نقطة عقب التعادل الاخير مع فريق البنك الاهلي في مسابقة الدوري المصري وبفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني في المسابقة.

تابع مواقعنا