الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تضبط 79 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال أسبوع

قوات امن
حوادث
قوات امن
الأحد 29/أغسطس/2021 - 02:16 ص

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، والمتهمين في سرقة التيار الكهربائى، وإحكام السيطرة الأمنية، ومكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها بالمحافظات.


وأسفرت الحملات خلال أسبوع عن ضبط 79293 قضية فى مجال سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد وبلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائي ومخالفة شروط التعاقد 63٫004٫602 جنيه.

وتواصل وزارة الداخلية توجيه حملات أمنية مُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

وفي سياق اخر تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، ومكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها بالمحافظات

وأسفرت الجهود خلال أسبوع في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، عن ضبط 412 عنصرا إجراميا شديد الخطورة بنطاق مديريات أمن أسيوط  والجيزة والغربية  والسويس والدقهلية والقليوبية وكفر الشيخ والشرقية والمنيا والأقصر وقنا والمنوفية ودمياط والبحر الأحمر والإسماعيلية وبورسعيد وأسوان، وبحوزتهم 235 قطعة سلاح ناري وكميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكميات من المواد المخدرة المتنوعة.

يذكر أن المذكورين كان قد سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها سلاح وسرقة ومخدرات وقتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

تابع مواقعنا