رئيس التحرير
محمود المملوك

رفع 1495 إشغال طريق وإزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

حملات لإزالة التعديات
حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالبحيرة

أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، لتيسير الحركة المرورية للمركبات والمواطنين بالطرق والشوارع الرئيسية عن رفع 1495 حالة إشغال طريق مخالفة.

وتنوعت الاشغالات المخالفة ما بين ثابت ومتحرك وفروشات عبارة عن 428 حالة بمركز دمنهور، و990 حالة وإزالة 3 اكشاك بمركز كفر الدوار، و56 حالة بمركز أبو حمص، و21 حالة بمركز رشيد، كما تم تحرير 11 محضر لعدم ارتداء كمامات ومصادرة 3 شيشة بمركز كوم حمادة.

وفي سياق متصل أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات ودمنهور وبدر وحوش عيسى والمحمودية عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1150 متر مربع عبارة عن إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 430 متر بقري طيبة ومؤسسة البستان بمركز الدلنجات، عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية.

كما تم إزالة حالتي تعدي بمساحة 380 متر بقري بنطاق قري شرنوب وسنهور بمركز دمنهور، عبارة عن إيقاف أعمال وردم حفر بالمهد وشدة خشبية، وإيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أرضي دون ترخيص بمساحة 120 متر خارج الحيز بنطاق قرية أحمد عرابي بمركز بدر.

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بنطاق قرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسى عبارة عن سملات خرسانية، وفي مركز المحمودية أزالت الوحدة المحلية حالة تعدى علي الأرض الزراعية على مساحة 100متر بقرية سيدى عقبة عبارة عن شدة خشبية.