الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد رشاد يكشف شخصيته في حكاية بالورقة والقلم بطولة الفنانة يسرا اللوزي

عماد رشاد
فن
عماد رشاد
الأحد 29/أغسطس/2021 - 04:15 م

كشف الفنان عماد رشاد شخصيته في حكاية بالورقة والقلم، إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، بطولة الفنانة يسرا اللوزي، مشيرًا أن يُجسد شخصية نبيل والد يسرا، ومن المقرر طرحها قريبًا، على قناة الـ dmc.

وتحدث عماد رشاد عن شخصيته في المسلسل في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: بجسد شخصية والد يسرا اللوزي، واسمي نبيل، وزوجتي هي الفنانة لاشينة لاشين، وصاحب بعض الشركات، التي يحاول الهاكرز أن يسرقها.

عماد رشاد

كما كشف الفنان عماد رشاد قصة حكاية بالورقة والقلم، موضحًا أنها تناقش مشكلة الهاكرز والسرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يتم اختراق الصفحات على السوشيال ميديا؟، كاشفًا أنه يقع ضحية لإحدى الهاكرز، الذي يسرق بعض الملفات الهامة الخاصة بشركته.

ويحاول ابتزازه من خلال نشره بعض الصور، الخاصة بابنته يسرا اللوزي، كما يحاول أن يحصل منه على بعض الأموال، مشيرًا أن الهاكرز غرضه الانتقام من هذه العائلة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

حكاية بالورقة والقلم

وتضم حكاية بالورقة والقلم، عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي، والفنان عماد رشاد، حسام الجندي، لاشينه لاشين، عبد لله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد ابو السعد، شريف يسري، إنتاج أروما  تامر مرتضى.

تابع مواقعنا