رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس جامعة بني سويف يستقبل والدي الطفلة هنا ويوجه بتقديم كافة الرعاية الصحية |فيديو

والدي الطفلة هنا
والدي الطفلة هنا

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اليوم، بمكتبه والدي الطفلة هنا عماد ربيع، لاطلاعهما على حالتها الصحية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لها، وإجراء الفُحوصات الطبية اللازمة لها حتى تتمكن من مُمارسة حياتها بصورة طبيعية.

رئيس الجامعة، تواصل مع المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، لمُتابعة حالة الطفلة، وتوفير الرعاية الطبية لها، مع تشكيل لجنة مُتخصصة للوقوف على حالتها الصحية، مؤكدًا أن الجامعة لا تدخر جُهدًا في علاج الطفلة، حيث يتم حاليًا تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة، لحين تماثلها للشفاء واستقرار حالتها الصحية، مُتمنيًا الشفاء العاجل لها، وعودتها لأسرتها مرة أخرى.

كما وجّه رئيس جامعة بني سويف، عميد كلية الطب والمدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، بضرورة مُتابعة حالة الطفلة على مدار الساعة، لحين تماثلها للشفاء، مع إحالة المقصرين للتحقيق الداخلي بالمستشفى الجامعي، تمهيدًا لإحالتهم للنيابة العامة.

وعبّر والدي الطفلة هنا عن شكرهم للدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على استقبالهم بمكتبه، والاستماع إليهم، وتوفير كافة الاحتياجات لطفلتهم داخل المستشفى.

كان القاهرة 24 التقى بوالدي الطفلة هنا عماد ربيع في بث مباشر، قبل 3 أيام من الآن، لنقل مُعاناتهم بسبب الإهمال الطبي الذي تعرضت له الطفلة داخل مستشفى بني سويف الجامعي.

قال والدي الطفلة خلال البث، إن طفلتهم أصيبت بغرغرينا في القدم، وهي داخل حضانة المستشفى، بسبب تركيب كانيولا بالخطأ، مشيرا إلى أنه حرر محضرا في المقصرين، مُناشدًا وزير التعليم العالي، ورئيس جامعة بني سويف، سرعة التدخل، مُطالبًا منهم مُحاسبة المقصرين، وتقديم كافة أوجه العناية الطبية لابنته.