رئيس التحرير
محمود المملوك

تصرف مفاجئ من مي حلمي بعد قرار إيقافها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

أثارت الإعلامية مي حلمي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد تعرضها لهجوم شديد من الجمهور على سوء طريقة الحوار التي تحدثت بها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، ضمن حلقة برنامجها الحكم على قناة الحدث اليوم، ما ترتب عليه قرار بإيقافها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.

مي حلمي من جانبها أغلقت التعليقات الخاصة على المنشور التي تكشف خلاله عن سفرها إلي مدينة دبي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، متجاهلة الأزمة بشكل كامل، وعلقت على الصورة كاتبة: ماذا؟ باي باي".

تفاصيل قرار إيقاف مي حلمي عن القناة

وعلى جانب آخر، أصدرت قناة الحدث اليوم، قرار بإيقاف المذيعة مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها فيما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، والذي انسحب من حلقة برنامجها أمس، اعتراضًا على طريقة الحوار.

وجاء في البيان الصادر من قناة الحدث، بقرار إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق، وإيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق، وذلك بسبب ما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.

تفاصيل أزمة مي حلمي وأحمد صالح

وكان انسحب أحمد صالح نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، من برنامج الحكم الذي تقدمه الإعلامية مي حلمي، اعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه، عندما تطرقت للحديث عن ما بدر من شيكابالا لاعب نادي الزمالك، خلال الاحتفال بلقب الدوري، وقيامه بسب جمهور الأهلي.