الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار النقابات اليوم الأحد 29 أغسطس.. هاني ضاحي يفتتح مشروعات بالمنوفية

اتحاد نقابات عمال
تقارير وتحقيقات
اتحاد نقابات عمال العرب
الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:45 م

يقدم موقع القاهرة 24 لقرائه نشرة أخبار النقابات، وهي تلخيص لأهم ما حدث في النقابات من أحداث وأخبار على مدار اليوم، وفي نشرة اليوم:

  1. غدا الإثنين 30 أغسطس، الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، يعقد مؤتمره رقم 14 في إحدى الفنادق بالغردقة، حيث يشارك في المؤتمر عدة وفود من اتحادات عمالية عربية، واتحادات مهنية عمالية وممثلين عن منظمات عربية وعالمية، ويتضمن جدول أعمال المؤتمر انتخاب مجلس جديد يقود الاتحاد لخمس سنوات قادمة وهي: رئيس المجلس المركزي، الأمين العام، نائب الأمين العام، مساعدين للأمين العام، أمانة عامة.
  2. نقيب المهندسين هاني ضاحي يزور مبنى نقابة المهندسين بالمنوفية، ويشهد افتتاح نادي المهندسين بمدينة السادات وتطوير مبني نقابة المنوفية والمشروع السكني بشبين الكوم ومستشفى المهندسين التخصصي، وذلك في ضيافة اللواء علاء رشاد، السكرتير العام لمحافظة المنوفية، والمهندس حسن عبد العليم، الأمين العام، والدكتور شبل ضحا، رئيس نقابة المنوفية، وأعضاء هيئة المكتب وبعض أعضاء المجلس الأعلى.
  3. نقيب المهندسين يعقد حوارا مفتوحا مع مهندسين المنوفية ويؤكد أن النقابة اقتحمت ملفات مهمة مثل ملف الإسكان ومستشفى المهندسين الاستثماري وملف التعليم الهندسي.
  4. الأمين العام لنقابة المحامين حسين الجمال حلف المحامين القسم القانونية للنقابة في مقر النقابة، وذلك نيابة عن النقيب رجائي عطية، وبهذا تكون أول جلسة حلف يمين من الجلسات الثمانية المقرر عقدها على مدار الأسبوعين القادمين.
تابع مواقعنا