السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد رشاد بعد إيقاف طليقته مي حلمي: من حقي أفرح أنك زعلان | فيديو

مي حلمي ومحمد رشاد
فن
مي حلمي ومحمد رشاد
الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:19 م

فاجأ المطرب محمد رشاد، جُمهوره بنشر مقطع فيديو جديد له ظهر فيه خلال غنائه أغنيته الجديدة أنا مش شمتان، وعلق عليه قائلا: «وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان».

أرجح الجمهور أن محمد رشاد، يقصد بالفيديو الذي نشره، طليقته الإعلامية مي حلمي، بعد قرار إيقافها من العمل، لحين التحقيق معها فيما نُسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، والذي انسحب من حلقة برنامجها أمس، اعتراضًا على طريقة الحوار.

جاءت تعليقات الجمهور على منشور محمد رشاد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع فيس بوك كالتالي: «راجل مش سهل، ما تبينش الفرحة أوي كده يا فنان، يا نجم إنت الأصل وتأكد حقك هيرجع لك كامل يا حبيبي.. ربنا يوفقك، ولو شمتان ياسطا ما حقك طبعًا».

تعرضت مي حلمي، لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من الجمهور على سوء طريقة الحوار التي تحدثت بها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، ضمن حلقة برنامجها الحكم على قناة الحدث اليوم، ما ترتب عليه قرار بإيقافها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.

مي حلمي تسافر إلى دبي بعد قرار إيقافها

مي حلمي تجاهلت قرار إيقافها، وأعلنت سفرها إلى مدينة دبي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصورة: ماذا؟ باي باي، وبعدها أغلقت خاصية التعليقات بعد التعليقات المهاجمة على منشورها.

يُشار إلى أن أحمد صالح نجم الزمالك السابق، قد انسحب من برنامج الحكم، الذي تقدمه الإعلامية مي حلمي، معبرًا عن استيائه الشديد من طريقة تعامل مُقدمة البرنامج معه، عندما تطرقت للحديث عن ما بدر من شيكابالا لاعب نادي الزمالك، خلال الاحتفال بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، فيما طالبها أحمد صالح بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولًا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، لكنها رفضت، وتحدثت معه بطريقة غير مناسبة، ما تسبب في تركه البرنامج.

تابع مواقعنا