الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان بعد الفوز على خيتافي: جريزمان لا يُمكن انتقاده

كومان
رياضة
كومان
الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:55 م

تحدث الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسباني عن الفوز الذي حققه فريقه أمام نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

قال كومان في تصريحات صحفية عقب المباراة: علينا تقييم المستوى الذي قدمناه في مباراة اليوم.. أنا سعيد بأداء الفريق.. في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، لكن علينا أيضًا أن نضع بعين الاعتبار قيمة الخصم الذي لعبنا ضده.

تابع: نحن نعلم أن ممفيس يمكنه إحداث فرق، يجب أن نواصل السير على هذا الطريق، أما جريزمان فهو اللاعب الذي يؤدي عمله ولا يمكن انتقاده.

أكمل مدرب برشلونة: لا يمكن اللعب بشكل ممتاز في كل مباراة، كل مباراة والظروف التي تحكمها بالإضافة إلى نوع الخصم، في بعض الأحيان لا تقدم الأداء التي تسعى إليه، أمامنا الكثير من العمل.

اختتم كومان تصريحاته قائلا: سعيد من أجل الثلاث نقاط، المباراة كانت معقدة لكننا عرفنا كيف نحافظ على النتيجة، لقد عانينا كثيرا لكننا فزنا في النهاية، وهذا هو المهم.

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

بهذه النتيجة، يصل رصيد فريق برشلونة إلى 7 نقاط ليتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يظل رصيد خيتافي دون نقاط في المركز الثامن عشر.

تابع مواقعنا