الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يعلق على سخرية محمد رشاد من طليقته مي حلمي: ربنا نجدك

الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:22 م

شارك الفنان محمد رشاد، جمهوره فيديو جديد له خلال غنائه مقطعًا من أغنيته الجديدة أنا مش شمتان، وذلك بعد إعلان قرار وقف طليقته المذيعة الرياضية مي حلمي.

وتوقع الجمهور أن محمد رشاد يقصد بهذا الفيديو طليقته  مي حلمي، حيث تقول كلماتها «أنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان»، بعد قرار إيقافها من العمل، لحين التحقيق معها بشأن ما صدر منها مع ضيفها نجم نادي الزمالك الأسبق أحمد صالح، وجاءت تعليقات الجمهور: «والله ربنا بيحبك نجدك منها»، و«أنت صح مش شمتان لكن لازم تنزل الأغنية بعد قرار فصلها عن الإعلام» وجاء تعليق أخر:«كياد أوي بصراحة»

 


 

يشار أن مي حلمي تعرضت لهجوم كبير من الجمهور وانتقادات لسوء طريقتها في الحوار مع لاعب نادي الزمالك الأسبق في حلقة برنامجها الحكم الذي يذاع على قناة الحدث اليوم.

مي حلمي تتجاهل القرار وتسافر

وتجاهلت مي حلمي قرار إيقافها والتحقيق معها من القناة التي تعمل بها وأعلنت عبر حسابها  بـ انستجرام، سفرها إلى مدينة دبي وقامت بعدها بغلق خاصية التعليقات للجمهور على منشورها.
ومن الجدير بالذكر أن أحمد صالح نجم الزمالك السابق، قد انسحب من حلقتها  ببرنامج الحكم، معبرًا عن استيائه الشديد مما صدر منها اتجاهه أثناء تقديم حلقة البرنامج وكان موضوع الحلقة يدور حول احتفالات تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا