الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«كان حلمها تخلف».. تفاصيل ذبح نورا على يد شقيقها قبل ولادتها بيوم في مصر القديمة | فيديو

الضحية
حوادث
الضحية
الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:21 م

قرآن يتلى وصراخ خافت يعلو، كلما اقتربنا من منطقة أبو السعود بمصر القديمة، فالمصيبة كبيرة، والجميع في حالة حزن على سيدة حامل قُتلت على يد شقيقها، بعد أن رفضت إعطاءه أموال عملية ولادتها، ليتعاطى بها المخدرات.

علي شاهد عيان قال لـ«القاهرة 24»، «الكل حزين على نورا، صاحبة السمعة الطيبة التي يشهد بحسن أخلاقها جميع أهالي المنطقة، تزوجت الضحية من 4 سنوات ولم ترزق بطفل، حتى هذا الحمل التي قتلت وهي تحمله».

وتابع الشاهد، «حملت نورا، وسعدنا كثيرا لذلك، لأن زوجها طيب وجدع مع كل الناس، فرحنا لفرحه، وفي أواخر أيام الحمل بدأت تشتري ملابس للطفل المنتظر».

وأضاف علي، «قبل الولادة بيوم، دخل عليها شقيقها، وطلب منها أمولا ليتعاطى المخدرات، لكنها رفضت أن تعطيه ما ادخرته من أموال لعملية الولادة، فضربها بشومة، وسدد لها طعنات في بطنها أصابت الجنين، ثم ذبحها وفر هاربا».

تلقى قسم شرطة مصر القديمة؛ بلاغا بمقتل ربة منزل داخل منزلها في منطقة أبو السعود بدائرة قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتبين مقتل «نورا. أ» ربة منزل، في العقد الثالث من العمرها، إثر إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة، وحامل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم شقيقها، محمد، 19سنة، وتمكنت القوات من القبض عليه، وحُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد

الضحية
الضحية
تابع مواقعنا