رئيس التحرير
محمود المملوك

حسين لبيب: نحترم قرارات اتحاد الكرة.. وجمهور الزمالك يشيد بدوره الكبير

حسين لبيب رئيس اللجنة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إنه يحترم جميع الاتحادات الرياضية في مصر، مشددًا على أنه يحترم اللوائح والقوانين ما دام تُطبق في نطاقها الصحيح.

أضاف لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية، أن جميع الأطراف أخطأت وليس لاعبي الزمالك وحدهم، حيث إن التنظيم كان سيء للغاية لمراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري، مشيرًا إلى أن لاعبي الزمالك الناشئين كانوا يحاولون دخول الاستاد وسط صعوبة مطلقة، رغم وجود أسمائهم بالكشف.

تابع: لم يصدر أي إساءة لفظية لأي شخص من جانب نادي الزمالك، على الرغم من التنظيم الذي كان في منتهى السوء، موضحًا أن الزمالك يسير في الإجراءات القانونية الطبيعية للرد على القرارات الصادرة من جانب اتحاد الكرة.

استطرد لبيب، قائلا: إن اتحاد الكرة من حقه اتخاذ القرارات المناسبة بشأن الأحداث التي جرت، إلا أن الزمالك من حقه أيضًا الإجراءات المناسبة للرد عليها، مشددًا على عدم تنازل ناديه عن حقوقه، حيث سيتم عمل اجتماع طارئ يوم الثلاثاء المقبل، لدراسة اللوائح الخاصة باتحاد الكرة، ومن ثم سيصدر القرار المناسب.

واصل: هناك الكثير من الأشخاص تسيطر عليهم حالة من الحزن، بعد تتويج الزمالك بالدوري، مشددًا على أنه لا يمكن أن يسرق أحدًا فرحة الزمالك بالتتويج بالدوري، حيث يتم عمل احتفاليتين بشأن التتويج بالدوري.

لفت رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إلى أن شيكابالا كان غرضه مشاركة زوجات اللاعبين ولاعبي الفريق الناشئين الدخول إلى أرض الملعب للاحتفال، وإسعاد جماهير النادي.

أشار لبيب إلى أن شيكابالا أسطورة نادي الزمالك وشخصية محترمة، مضيفًا: أناشد الإعلام الرياضي بتحري الدقة وعدم إثارة الفتن، والتعصب هو الأسوأ على الإطلاق بالكرة المصرية، وأوافق على دعوة مبادرة لا للتعصب وتبادل الزيارات مع الأهلي أمر وارد.

حسين لبيب اختتم تصريحاته، قائلا: غالبية جمهور الزمالك يشيد بالدور الذي يقدمه اتحاد الكرة، خاصة أنه بذل مجهودًا كبيرًا لاستكمال الدوري الذي استحقه الزمالك عن جدارة، مضيفًا: هنروح نزور أحمد مجاهد في اتحاد الكرة في أي وقت، وأوجه له الدعوة لحضور حفل التتويج بالدوري، مُوجهًا الشكر إلى لاعبي الفريق والجهاز الفني على ما قدمه الفريق طوال الموسم الذين وعدوا بالتتويج بكأس مصر.