رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير يتحدث عن الفوز أمام وولفرهامبتون.. وموعد مشاركة كريستيانو رونالدو

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه في المباراة التي جمعته مع وولفرهامبتون بهدف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال سولشاير في تصريحات صحفية بعد المباراة: لقد كان أسبوعًا جيدًا، سبع نقاط في الترتيب.. قلنا الأسبوع الماضي بعد القرعة، إذا فزنا في الجولة التالية، لن تكون قرعة سيئة.

عن قدوم كريستيانو رونالدو، أوضح المدير الفني لمانشستر يونايتد: أريده أن يكون في منطقة الجزاء.. أريده أن يكون هدافًا.. كل من يحب مانشستر يونايتد أراد أن يحدث هذا الانتقال، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن كريستيانو أراد أن يأتي إلى هنا.

بسؤاله عن مشاركة رونالدو ضد نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر المقبل؟ أجاب: أتمنى ذلك.

حول إنقاذ دي خيا لهدفين، قال: في الأولى كان في موقعه الصحيح، لكن الثانية كانت لقطة خاصة، كيف يتفاعل ويتعامل معها بهذه قوة.. يجب أن أقول إن ديفيد عاد بتصميم في عمله، وأنا سعيد به.

بهذا الفوز يحقق مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير، أطول سلسلة مباريات خارج الأرض دون هزيمة بـ 28 مباراة، حيث لم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 28 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي (10 تعادل ــ 18 فوزًا)، مُحققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأطول سلسلة خارج أرضه دون هزيمة في تاريخ الدوري الإنجليزي.