السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماركينيوس يتحدث عن مستقبل مبابي والظهور الأول لميسي مع باريس

ماركينيوس
رياضة
ماركينيوس
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 12:29 ص

تحدث البرازيلي ماركينيوس قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة مع اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه في الانتقالات الجارية، وكذلك الظهور الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال ماركينيوس في تصريحات صحفية عقب مباراة باريس سان جيرمان وريمس بعد سؤاله عن مستقبل مبابي: "كيف يمكننا أن نعرف؟ نحن لا نحاول حتى أن نسأله، هو لديه أهدافه، نريده أن يبقى، إذا كان الأمر كذلك فسيساعدنا كثيرًا هذا الموسم".

 قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تابع حديثه قائلا: "لقد كانت مثالية الليلة، إنها نقاط مهمة سنأخذها الليلة، رأينا أننا فقدنا هذه النقاط الموسم الماضي، أظهر كيليان اليوم مدى قوته الذهنية، وهذا يجعلنا سعداء".

كما واصل حديثه مضيفا: "هذا الموسم منذ البداية حققنا الانتصارات، هذه المباراة ليست الافضل، نحتاج إلى الوقت للانسجام والتأقلم وخبرة اللاعبين، شيئا فشيئًا ستتحسن المجموعة وستظهر نقاط ايجابيه وسنبدو اقوى".

البرازيلي ماركينيوس اختتم تصريحاته بقوله: "ميسي هو عبقري في كرة القدم، وسعيدون اليوم، الجميع استنفذ الفرصه لرؤيته اليوم حتى اللاعبون،: نحن نحاول ان نهيئ لميسي الفرصة ليقدّم افضل مالديه في أرضية الميدان".

كان فريق باريس سان جيرمان قد حقق فوزا هاما على حساب نظيره فريق ستاد ريمس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

بهذه النتيجة يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما ظل فريق ستاد ريمس فى المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

تابع مواقعنا