الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب الزمالك: أرفض الانسحاب من كأس مصر.. وضد الكيل بمكيالين

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 12:31 ص

علق محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك على عقوبات لجنة المسابقات الصادرة بحق النادي، بعد انتهاء مباراة البنك الأهلي في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وقال الأتربي خلال تصريحات تليفزيونية له: الزمالك تعرض لظلم في هذه القرارات، ولن نصمت تجاه ذلك، موضحًا بأنه يجب تحقيق العدالة بين جميع الأندية. 
وواصل: الجماهير تطالب لجنة الزمالك بالانسحاب من بطولة كأس مصر، وأنا أرفض ذلك فالزمالك لم ولن ينسحب من بطولة بل إنه سيحقق مسابقة كأس مصر.
استكمل نائب رئيس النادي: أرفض الكيل بمكيالين، فالموسم الماضي وقعت نفس الأزمة في ختام البطولة، ولم يتم توقيع أي عقوبة مثلما حدث الآن. 

قرارات قاسية من اتحاد الكرة على الزمالك 


كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة في أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، وغرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة في أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها، مما أدى إلى توقفها 3 دقائق.
إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، وكذلك محمود عبد الرازق 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد، وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي، والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

تابع مواقعنا