الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس الشباب المصري ينظم مبادرة للتوعية بقضايا الوطن في بني سويف

جانب من فعاليات المبادرة
محافظات
جانب من فعاليات المبادرة
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 12:49 ص

أطلقت مؤسسة مجلس الشباب المصري بمحافظة بني سويف، برئاسة محمود عزت منسق عام محافظة بني سويف، مبادرة لتوعية الشباب بقضايا الوطن، في 220 مركز شباب على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، ومنطقة بني سويف الأزهرية ومعاونة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشاركة منها في المبادرة التي تستهدف توسعة مدارك الشباب وتزويدهم بالمعلومات والأفكار الجديدة، التي تتعلق بالانتماء، والمواطنة، وإدراك فكر القيادة السياسية فيما يخص تطوير وتنمية البلاد خلال المرحلة القادمة، علاوة على تنفيذ 250 برنامجًا تدريبيًا مجانيًا في شتى المجالات، وتنمية المجتمعات المحلية.

جانب من الفعاليات

فيما وقع مؤخرا المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة أحمد بن محمد الجروان، ومجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح مذكرة تفاهم، ليدخل ضمن قائمة المجلس العالمي للتسامح والسلام، للشركاء المهتمين بنشر ثقافة التسامح وتعزيز قيم السلام في جميع أنحاء العالم.

وقدم رئيس مجلس الشباب المصري، شرحا وافيا لرئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام عن نشاطاتهم المعنية بالتسامح والسلام، وعرض عددا من مقترحات التعاون المستقبلية بين الطرفين.

فيما أعرب أحمد بن محمد الجروان، عن سعادته بالعمل الذي يقدمه الشباب المصري، مؤكدا أن المجلس يدعم بدوره قضايا الشباب والاستثمار فيهم، ويسعى لتقريب فكر الثقافات المختلفة، والعمل على رفع الوعي الفكري والثقافي لديهم، مما يحقق هدفًا كبيرًا وهو التعايش السلمي وتقبل الآخر.


 

تابع مواقعنا