الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لممارسة الرياضية.. وزارة الشباب تطلق الدفعة الثالثة لمبادرة دراجتك صحتك

دراجتك صحتك
رياضة
دراجتك صحتك
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 07:20 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، بدء طرح الدفعة الثالثة لمبادرة «دراجتك صحتك» التي تهدف لممارسة الجميع النشاط الرياضي ويكون هناك صحة أفضل للجميع عن طريق ممارسة النشاطات الرياضية بالدراجة، وبأسعار مناسبة للجميع.

ما هي أهمية مبادرة دراجتك صحتك؟

كانت مبادرة دراجتك صحتك قد نجحت بقوة، خلال الفترة الماضية، مما جعل هناك طرح للمرة الثالثة، بسبب إقبال الشباب، تحديدًا على شراء الدراجات، من أجل ممارسة الرياضة، خلال الفترة المقبلة، من أجل توسيع النشاطات الرياضية في المجتمع.

مبادرة دراجتك صحتك، تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، من أجل تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة بشكل أفضل، والتي تساهم بشكل قوي في صحة أفضل للشباب في جميع المراحل السنية، ولذلك أعلنت اليوم وزارة الشباب والرياضة بدء الحجز في المبادرة الثالثة لدراجتك صحتك.

ما هي أسعار وأنواع الدراجات في مبادرة دراجتك صحتك؟

كانت وزارة الشباب والرياضة، أعلنت أن أسعار الدراجات عليها خصم بسعر أقل من السوق بنسبة 30٪ من أجل تشجيع الشباب على ركوب الدراجات، ويتواجد جميع الأنواع في مقدمتهم الدراجات الكهربائية، الدراجات الجبلية، الدراجات الهجين، ودراجات للفتيات مما جعل الجميع يبحث عن لينك الرابط الذي يقوم فيه الشاب أو الفتاة بتسجيل اسمه وتسجيل نوع الدراجة من أجل شرائها وممارسة الرياضة.

كانت أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن أسعار الدراجات والتي جاءت كالآتي:- 
الدراجة الجبلي بسعر 1909 جنيه والدراجة الهجين بقيمة 2331 جنيه ودراجة الفتيات بقيمة 1978 جنيه والدراجة الكهربائية بقيمة 12000 جنيه.

كما كشفت وزارة الشباب والرياضة، أن هناك مبلغ يضاف بقيمة 89 جنيه في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات (الجبلي، الهجين، الفتيات) بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ 250 جنيه في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية، وتهدف الوزارة في أن يستخدم الجميع الدراجات.

كما تهدف وزارة الشباب والرياضة أن يقوم جميع الشباب بركوب الدراجات بأفضل الأسعار خلال الفترة المقبلة من أجل أن يكون هناك صحة أفضل للجميع، وبجميع الأنواع الذي يرغب فيه الشباب من أجل تشجيع ودعم ممارسة نشاط ركوب الدراجة.

تابع مواقعنا