السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد المقصود يكشف تفاصيل أحداث مباراة تتويج الزمالك أمام البنك الأهلي

 أحمد عبد المقصود
رياضة
أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:39 ص

كشف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل الأحداث المؤسفة خلال مباراة تتويج الزمالك بدرع مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي.


وأضاف عبد المقصود، خلال تصريحات تلفزيونية له، يوم المباراة تم تجهيز باص مخصص لأزواج وأطفال اللاعبين، وتم احتجازه خارج أرض الملعب لمدة ساعة وأكثر. 


وواصل "شيكابالا" خرج في محاولة منه للتفاوض مع مسئولي الأمن لإنهاء تلك الأزمة، ثم خرجت أنا كذلك وكان معنا الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق. 


واستكمل بعد ذلك بدأت المباراة وفي الدقيقة 80 تحديدًا بدأ لاعبو الفريق المتواجدين في المدرج ينزلوا لأرض الملعب كي يتمكنوا من الدخول لغرف خلع الملابس وارتداء تى شيرت الزمالك من أجل التجهيز لمراسم الاحتفال. 


وواصل: لاعبو الزمالك فؤجئوا بأن باب الاستاد مغلقا وحاولونا مع مسئولي الأمن من أجل فتح الباب كي ندخل غرف الملابس من أجل التغيير والتجهيز جيدًا لمراسم الاحتفال إلا أن ذلك قوبل الرفض دون سبب واضح. 


وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، وغرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها، مما أدى إلى توقفها 3 دقائق.


مع إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، وكذلك محمود عبد الرازق 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

تابع مواقعنا