الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط تنظم ندوة توعية لربات البيوت في ساحل سليم حول التحديات المائية

ندوة بشركة مياه أسيوط
أخبار لا تهمك
ندوة بشركة مياه أسيوط
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 10:27 ص

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، ندوة توعية للسيدات وربات المنازل في ساحل سليم، حيث يأتي تنظيم الندوة من قبل الفريق التوعوي في إطار حملات التوعية.

تناولت الندوة التي عقدت اليوم، تأكيد ضرورة أهمية المياه كعامل أساسي، وحتمية التعامل مع ثقافة وترشيد استهلاك المياه، في ظل التحديات التي تواجه قطاع المياه في الدولة، ومحاولات فريق التوعية جاهدًا على التعامل مع التلفيات.

أوصت الندوة بضرورة تحويل كل شيء إلى واقع عملي يتم استخدامه من أجل خدمة ربات المنازل، بالإضافة إلى نشر السيدات وربات البيوت الوعي المائي بين أفراد عائلاتهم وجيرانهم، من أجل ترسيخ السلوكيات الإيجابية التي يسعى إليها فريق التوعية، واحترام نعمة المياه وترشيد استهلاكها.

تضمنت فعاليات الندوة حملة طرق الأبواب، التي كانت أولى فعالياتها طرق أبواب المنازل، من أجل توعية الأسر والسيدات بضرورة التعامل مع المياه وترشيدها.

المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أكد أن الشركة تسعى جاهدة من أجل الحفاظ على قطرات المياه، ومن أجل مواكبة التطورات وتهيئة جميع المنازل للتعامل مع جميع التلفيات، مشددا على ضرورة تكثيف نمط تلك الحملات التي تأتي على وفاق مع مُتطلبات المجتمع سواء من خلال شبكات التواصل الاجتماعي أو غيرها.

تابع مواقعنا