رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الفيوم: توفير الخبز بالجودة المطلوبة والأوزان المقررة

محافظ الفيوم يتفقد
محافظ الفيوم يتفقد المخابز

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، خلال جولة صباحية مفاجئة، عدد من المخابز بمدينة الفيوم؛ للوقوف على سير العمل ومستوى النظافة، والتأكد من وزن رغيف الخبز.

محافظ الفيوم بتفقد المخابز
محافظ الفيوم بتفقد المخابز

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الجولة شملت مخبزين بمنطقة الصوفي، ومخبزًا بالساحة الشعبية، وآخر بمنطقة الشيخ حسن، وكذا مخبزًا بالسلخانة أمام موقف سيارات الأجرة إطسا / الغرق تطون، ومخبزًا بمنطقة المدابغ، وآخر بمنشاة البكري أمام موقف الفيوم بني سويف.

محافظ الفيوم بتفقد المخابز
محافظ الفيوم بتفقد المخابز

أضاف المتحدث الرسمي، أن محافظ الفيوم أكد على رفع مستوى النظافة بالمخابز والمناطق المجاورة لها، فضلًا عن رفع تراكمات القمامة بمنطقة الصوفي، كما رصد أعمال بناء بعقار تحت الإنشاء، بجوار نادي نقابة المحامين، موجهًا رئيس مركز ومدينة الفيوم بمراجعة تراخيص المبنى، فضلًا عن رصده لموقف عشوائي لسيارات الأجرة بمنطقة الصوفي، موجهًا مسئولي المرور والمواقف باتخاذ اللازم حيال الأمر، وتيسير الحركة المرورية.

أكد محافظ الفيوم، خلال الجولة على الالتزام بسير العمل لتوفير الخبز للمواطنين بالجودة المطلوبة والأوزان المقررة، فضلًا عن التنسيق بين التموين ومجالس المدن للتفتيش الدوري على المخابز لرفع مستوى النظافة بها.

كما التقى محافظ الفيوم خلال الجولة عددا من المواطنين ورد على استفساراتهم وتساؤلاتهم، كما ناقشهم حول جودة رغيف الخبز وتوافره بالمخابز، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووسائل الحماية الشخصية للوقاية من فيروس كورونا.