رئيس التحرير
محمود المملوك

المهن التمثيلية تصدر بيانًا بشأن أسامة عباس: لن نسمح بمرور هذا السلوك دون محاسبة

أسامة عباس
أسامة عباس

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا توضيحيًا بشأن التدوينة المفبركة للفنان أسامة عباس، والتي تضمنت مطالبته للمنتجين بالعمل.

وقالت المهن التمثيلية في بيانها: «تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير أسامة عباس، أحد رموز فن التمثيل العربي، والذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية، في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل».

وتابعت: «وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الإنترنت، يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية، تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو بالإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدًا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

بيان نقابة المهن التمثيلية

واختتمت النقابة في بيانها: «كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها».

أسامة عباس

ومن جانبه قال الفنان أسامة عباس في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه لا يمتلك أي حسابات شخصية على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلًا: «الشخصية اللي اتكلمت عني مش محترمة وهذا هراء، ولم أطالب أحدًا بالعمل».

عاجل