الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على شائعة وفاتها: داين تُدان

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:49 م

حالة من الجدل أثارها وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد رده على الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية بوفاة شقيقته، معربًا عن حزنه الشديد من انتشار مثل هذه الأخبار على شقيقته، ومطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تسترد صحتها، وتعود لجمهورها من جديد.

وكتب وائل عبد العزيز منشورًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للرد على مطلقي شائعة وفاة شقيقته ياسمين عبد العزيز،: «حسبنا الله ونعم الوكيل، هتعمل إيه لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تُدان».

وائل عبد العزيز على فيس بوك

شقيق ياسمين عبد العزيز

وانهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره، التي تدعو بالشفاء العاجل للفنانة ياسمين عبد العزيز، معربين عن حزنهم الشديد على مرضها، ومتمنين عودتها مرة أخرى للشاشات في أسرع وقت.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

ولكن وائل عبد العزيز رجع عن تعليقه، وحذف المنشور التي يرد فيه على مطلقي شائعة وفاة شقيقته ياسمين عبد العزيز، دون كشف أسباب حذفه هذا الخبر.

وما زالت الفنانة ياسمين عبد العزيز تتلقى علاجها خارج مصر، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية، نتيجة تعرضها لخطأ طبي.

وتوعّد الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، لمرتكبي هذه الخطأ من خلال إعلانه مقاضاته، بسبب تدهور الحالة الصحية لزوجته.

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

كتب العوضي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين، سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني، وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث.

في وقتٍ سابق علم «القاهرة 24» من مصادره الخاصة، أن السر وراء زيارة ياسمين عبد العزيز لجنيف، لمعاجة التليفات التي تعاني منها ياسمين على الرحم، ويمنعها ذلك من الإنجاب، وهو الأمر التي تبحث عنه في الوقت الحالي.

كشف مصدر طبي أن ياسمين عبد العزيز تُعاني مما يسمى بـ «بطانة الرحم المُهاجرة»، وهذا الأمر يتسبب في تكوين أكياسًا على المبيض، ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تدخلت فيها ياسمين عبد العزيز لاستئصال الأكياس، فسبق خضعت لهذه العملية في أمريكا.

تابع مواقعنا