السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد مصانع إنتاج الفوم والبلاستيك والملابس الجاهزة

اللواء عادل الغضبان
ألبومات صور
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:52 م

واصل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية اليوم الاثنين، حيث تفقد المحافظ سير العمل والإنتاج داخل مصنع ميجا باك؛ لإنتاج الفوم والبلاستيك، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية ومالك المصنع.

استمع محافظ بورسعيد، من مسؤولي المصنع عن كيفية عمل خطوط الإنتاج بالمصنع، وتفقد أقسام وخطوط الإنتاج والتعبئة، مشيدًا بمستوى إنتاج المصنع والذى يعمل على إحدى الصناعات الهامة، وتعد من الصناعات الجديدة التي يشهدها جنوب بورسعيد، كما يوفر مزيد من فرص العمل ويساهم في دعم السوق المحلى.

وتابع محافظ بورسعيد، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المصنع، مؤكدا على الاهتمام بكافة سبل الراحة للعاملين بالمصنع، مؤكدًا أن المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد حققت أعلى مستوى من الإنتاجية والتصدير خلال الآونة الأخيرة، وشهدت تدشين كيانات صناعية عملاقة ساهمت في جعل بورسعيد في مصاف المدن الصناعية.


تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال جولته، مصنع آكاى للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك لمتابعة سير العمل والإنتاج، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المصنع، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية.

خلال الجولة، تفقد اللواء عادل الغضبان، قسم الجودة والخياطة بالمصنع، وتابع عملية الإنتاج واستمع لشرح موجز عن معدلات إنتاج وتصدير المصنع، كما التقى المحافظ عدد من العاملين بالمصنع، وتحدث إليهم حول الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عن العمل داخل المصنع.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى العمل داخل المصنع، والذى يعد من الشركات الصناعية العملاقة في بورسعيد، وتساهم بشكل كبير في معدلات التصدير وتوفير مختلف فرص العمل للشباب ويعمل على إنتاج وتصدير الملابس الجاهزة لعدد من الدول على مستوى العالم، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة وصحة العاملين.
 

محافظ بورسعيد يتفقد المشروعات الصناعية 
محافظ بورسعيد يتفقد المشروعات الصناعية 
محافظ بورسعيد يتفقد المشروعات الصناعية 
محافظ بورسعيد يتفقد المشروعات الصناعية 
محافظ بورسعيد يتفقد المشروعات الصناعية 
تابع مواقعنا