الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة كفر الشيخ: توفير الدعم والرعاية للطلاب في المرحلة الثانية للتنسيق غدًا | صور

إجراءات احترازية
محافظات
إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفرالشيخ
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:57 م

قالت الدكتورة أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسي، ومعامل التنسيق الإلكتروني لتنسيق الثانوية العامة بجامعة كفر الشيخ،  أن مكتب التنسيق شهد إقبالًا من طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم، والاستفسار عن أعمال التنسيق وآليات اختيار الرغبات بالشكل الصحيح، وجاري حاليا طباعة ترشيح الطلاب على كلياتهم طبقا للتنسيق.

وأعلنت شاكر استمرار عمل معامل الحاسب الآلي بالجامعة لاستقبال طلاب المرحلة الثانية من يوم غدا الثلاثاء  31 أغسطس، حتى مساء السبت  4 سبتمبر.

أشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد العال، إلى أن مكتب التنسيق في كلية التربية النوعية بالجامعة، نظم عدد من ورش العمل لجميع مدخلي البيانات في المراكز الخمس لتوضيح  آلية التسجيل وبيان القطاعات الجغرافية وكيفية مساعدة الطلاب بشرح توضيحي للكليات والتخصصات  وفرص عمل كل تخصص.

إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفر الشيخ 
إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفر الشيخ 
إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفر الشيخ 
إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفر الشيخ 
إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفر الشيخ 
إجراءات احترازية بمعامل تنسيق جامعة كفر الشيخ 


أكد عبد العال، أن إدارة الجامعة وفرت الإمكانيات والتيسيرات التي تساعد الطلاب على أداء مراحل التسجيل مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق خطة إدارة الجامعة.

وصرح رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي، بأن إدارة الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم من تحديث وتجهيز المعامل بالكامل التي تستقبل طلاب الثانوية العامة، كما تم تدريب وتأهيل الموظفين المختصين للتعامل بكل سهولة مع الطلاب أثناء التنسيق خلال الخطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

أشاد رئيس الجامعة بالتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية ومعايير السلامة، تطبيقا لتعليمات وخطة إدارة الجامعة، والتزاما وتنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات بالالتزام بالإجراءات الصحية وتنفيذ التدابير الوقائية وفقًا للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

شدد بضرورة التزام جميع المتواجدين بارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي وتوفير أدوات التعقيم والمطهرات اللازمة للأشخاص والمستخدمة في تطهير الأماكن والأجهزة خلال فترة تسجيل الرغبات حفاظًا على سلامة الطلاب والقائمين على تنظيمها.

تابع مواقعنا