الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدا لـ«القاهرة 24».. حسين السيد يعلن انتقال حميد أحداد إلى الرجاء المغربي

حميد أحداد
رياضة
حميد أحداد
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 06:47 م

كشف حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن موقف حميد أحداد مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة من مشوار الزمالك، سواء في كأس مصر أو الدوري أو البطولة الإفريقية.

وأكد حسين السيد في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، أن النجم المغربي سيكون لاعبًا في صفوف الرجاء المغربي، بعد أن تمت جميع الاتفاقات بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

وأضاف عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك،أن الصفقة ستكون مقابل 100 ألف دولار، على أن يتنازل اللاعب عن مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي، والمقدرة ب300 ألف دولار.

وكانت «القاهرة 24»، أكد اقترب المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك من الانتقال إلى نادي الرجاء المغربي خلال الساعات القادمة في ظل المفاوضات القوية بين الزمالك والنادي المغربي وأيضًا اللاعب وأن الفرنسي كارتيرون المدير الفني وافق علي رحيل اللاعب عن الفريق والذي سافر بدوره إلي المغرب في الساعات الماضية من أجل إتمام المفاوضات مع النادي المغربي.

وطلب مسئولو النادي المغربي من الزمالك في الساعات الأخيرة، تقليل الأرقام المطلوبة في اللاعب من أجل الحصول على خدماته خاصة، وأنه سبق ولعب للفريق المغربي معارًا في فترة سابقة.

تابع مواقعنا