رئيس التحرير
محمود المملوك

ريال مدريد يغلق ملف مبابي وينسحب من المفاوضات

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تطورات مفاجئة بخصوص مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب RMC الفرنسية، أبلغ  نادي ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان رسميًا، أنهم خارج صفقة مبابي، بعد عدم رد النادي الفرنسي على عرض النادي الإسباني ليتأكد عدم انضمام  اللاعب إلى الملكي هذا الصيف.

وقدم ريال مدريد لنادي باريس سان جيرمان من أجل ضم مبابي، عرضين حتى الآن،  من أجل الضغط على الإدارة الباريسية لحسم الصفقة والرد على العرض لكن ناي باريس لم يرد على ريال مدريد ليغلق الصفقة.

وانضم كيليان مبابي، اليوم الإثنين، إلى معسكر منتخب فرنسا، لخوض منافسات تصفيات كأس العالم خلال فترة التوقف الدولي، حيث سيواجه بطل كأس العالم البوسنة والهرسك الأربعاء المقبل، في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

بينما سيواجه المنتخب الفرنسي، أوكرانيا في الجولة الخامسة يوم السبت المقبل، في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيلتقي منتخب فنلندا يوم الثلاثاء السابع من  شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة، في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.