الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو ريدة يكشف كواليس قرار إذاعة مباريات منتخب مصر مجانًا.. وموقفه من الترشح لرئاسة الاتحاد

هاني أبو ريدة
رياضة
هاني أبو ريدة
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:31 م

تحدث هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن كواليس حصول الشركة المتحدة للإعلام على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال هاني أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: تواصلنا مع الاتحاد الدولي في الساعات القليلة الماضية، وكانوا متعاونين معنا بشكل كبير حول الأمر، ووافقوا على إذاعة المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني بشكل مجاني، وذلك من أجل إمتاع الجماهير المصرية في متابعة المباريات بشكل مجاني.

أضاف أبو ريدة: كنا نعمل على الأمر منذ فترة طويلة، وكان هناك استراتيجية كبيرة حول قرار إذاعة المباريات، وسيكون هناك فائدة للجميع من عائدات متابعة المباريات عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وأكد خلال تصريحاته: منذ تولي عيسى حياتو رئاسة الاتحاد الإفريقي كنا نحاول أن يتم اتخاذ قرار بإذاعة المباريات دون احتكار، ونجحنا في الأمر أخيرًا في الوقت الحالي.

واصل حديثه: كأس العالم 2022، سيذاع بشكل حصري على بي إن سبورت، والعلاقات الآن تسير بشكل جيد جدًا، وما زالنا نعمل حتى الآن ونحاول عمل أي تعاون بيننا ما دامت العلاقات جيدة بين الطرفين.

اختتم أبو ريدة حديثه حول دخوله انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس قائلًا: أنا لست موجودًا حاليًّا في الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن سنرى ما سيحدث الفترة المقبلة وما تحتاجه الدولة، وإذا كان هناك حاجة لخدماتي سوف أكون موجودًا على الفور.

تابع مواقعنا