السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان يرد بفيديو.. تفاصيل صورة محمد فؤاد وحقيقه تشبيهه بـ عبد الباسط حمودة

محمد فؤاد
فن
محمد فؤاد
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:54 م

أثارت الصورة المتداولة للفنان محمد فؤاد جدلًا كبيرًا، والتي ظهر فيها مصففًا شعره إلى الأمام وبوزن زائد، مما جعل الجمهور يشبهه بالمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ومنهم من شبهه بالفنان شعبان عبد الرحيم.

محمد فؤاد

بدأ جمهور مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة محمد فؤاد، ويتبعها بالتعليقات الساخرة، التي وصلت إلى حد التنمر.

كما تعرض الفنان محمد فؤاد للسخرية والتنمر بسبب ظهوره بوزن زائد في الصورة، ورجح البعض أن ذلك من الممكن أن يكون بسبب معاناته من المرض.

رد محمد فؤاد على الصورة المتداولة

لكن الفنان محمد فؤاد رد على المتنمرين بعد صورته التي تم تداولها، حيث نشر فيديو له عبر حسايه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وجه فيه رسالة للمتنمرين عليه، ولكن بشكل غير مباشر، حيث قال في الفيديو: « جمهوري الحبيب.. الرجالة اللي بجد.. الناس المحترمة مش الفوتوشوب.. بحبكم».

وبهذا الرد من محمد فؤاد يتبين أن الصورة التي تم تداولها ليست حقيقية، وأنه تم إجراء عليها بعض التعديلات ببرنامج الفوتوشوب، ليصيح قريب الشبه من الفنان عبد الباسط حمودة، ويظهر بهذا الوزن.

محمد فؤاد

احتفال محمد فؤاد بخطبة ابنه

وكان الفنان محمد فؤاد احتفل بخطبة ابنه عبد الرحمن، مؤخرًا، في حفل بالساحل الشمالي، واقتصر الحفل على حضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين، وبعض نجوم الوسط الفني، وكان من أوائل الفنانين الحاضرين محمد نجاتي، والذي أهدى له أغنية خصيصًا بعنوان بيزنس مان، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وهنأ محمد فؤاد ابنه بمناسبة الخطوبة، إذ شارك متابعيه بصورة تجمع ابنه مع خطيبته، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق على الصورة قائلًا: ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم.

آخر أعمال محمد فؤاد

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية «أحكيلك»، والتي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور حيث أنها اقتربت من تحقيق مليون ونصف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد طرحها بفترة قصيرة، وسبقهما محمد فؤاد بطرح أغنيتي «في الحفلة» و«ليه»؟، وحققا أيضًا نجاحًا كبيرًا وقت طرحهما على موقع يوتيوب.

وكانت آخر حفلات محمد فؤاد، هو الحفل الذي أحياه في عيد الأضحى الماضي بالساحل الشمالي، وقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه التي يحبها جمهوره

تابع مواقعنا