الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يحسم موقفه بشأن صفقة مبابي.. وباريس سان جيرمان يغلق الملف

كيليان مبابي
رياضة
كيليان مبابي
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:57 م

اعتبر نادي ريال مدريد الإسباني فعل كل ما في وسعه من أجل التعاقد مع، كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان فبل انتهاء فترة الانتقالات الصيف الحالية.

وقدم نادي ريال مدريد عرضًا إلى النادي الباريسي بقيمة 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين.

من ثم أرسل نادي ريال مدريد ممثلين له إلى باريس ليخبروا إدارة باريس سان جيرمان، بأنهم سيوقفون المفاوضات مع كيليان مبابي، النادي الباريسي متمسك جدًا بالنجم الفرنسي.

النادي الإسباني يعتقد أن الموعد النهائي قد انتهى، لأنه لم يكن هناك رد رسمي من باريس سان جيرمان، وبدأ النادي العمل على التعاقد مع مبابي في يناير.

مع العلم أن ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لنادي باريس سان جيرمان، لم يرغب أبدًا في التخلي عن كيليان مبابي هذا الصيف، بغض النظر عن العروض التي قدمت إلى النادي الباريسي، وفتح المفاوضات مع ريال مدريد بناءً على طلب، مبابي، النجم الفرنسي، وفي نفس الوقت لم يجدوا له بديلًا هالاند لتخلي عنه.

وسوف ينتهي عقد كيليان مبابي في الصيف المقبل وسف يكون متاحًا للانتقال مجاني إلى ريال مدريد.

ويريد نادي ريال مدريد التركيز على التعاقد مع كيليان مبابي مجانًا خلال الموسم المقبل، بينما ستحاول إدارة نادي باريس سان جيرمان تجديد عقد مبابي.

وتنتهي فترة سوق الانتقالات الصيفية، غدًا، ولاكن من الآن إلى يوم غد من الممكن أن يتغير كل شيء بشأن صفقة مبابي.

تابع مواقعنا