الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ويليان ينهي عقده مع نادي أرسنال

ويليان
رياضة
ويليان
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 10:31 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب البرازيلي، ويليان بورجس دا سيلف، ينهي تعاقده مع نادي أرسنال الإنجليزي لـ ينتقل إلى صفوف نادي كورينثيانز البرازيلي.

وأوضحت صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية، أن ويليان إنه ي عقده مع نادي أرسنال بالتراضي للانتقال إلى نادي كورينثيانز البرازيلي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية بأن، ويليان كان يمكن ان يجلس على مقاعد البدلاء ويأخذ 240 ألف سترليني أسبوعيًا لمدة عامين، ولاكن نادي ارسنال سيوفر قيمة رواتب ويليان التي تصل إلى 20.5 مليون سترليني التي كان سوف يتقاضاهم اللاعب البرازيلي خلال العامين.

مع العلم أن ارتيتا، المدير الفني لفريق ارسنال، أقنع اللاعب البرازيلي بأن يوقع مع الجانرز الصيف الماضي، وأخبره بأنه سوف يكون لاعب رئيسي في الفريق ولكن أسلوب اللعب لم يناسبه.

ويواجه نادي ارسنال نظيره فريق نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الموافق 11/9 في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات معقل فريق ارسنال.

ولم يحقق فريق ارسنال أي انتصار خلال الجولات الثلاثة الماضية بالبريميرليج، ليحتل المركز الأخير من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا