رئيس التحرير
محمود المملوك

ميرهان حسن لـ أشرف عبد الباقي: محظوظة إنك اخترتني لـ شمسية و4 كراسي

ميرهان حسن
ميرهان حسن

وجهت الفنانة ميرهان حسن، رسالة شكر إلى الفنان أشرف عبد الباقي، بعد انتهاء عروض مسرحية شمسية و4 كراسي، التي استمرت على مدار شهرين في الساحل الشمالي.

ونشرت ميرهان حسن، صور لها من المسرحية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: فخورة جدا ومبسوطة جدا جدا إن أول تجربة ليا على خشبة المسرح كانت مع نجم كبير صاحب خبرة عظيمة في المسرح أستاذ أشرف عبد الباقي، شكرا جدا أنا محظوظة إنك اخترتني أشارك في المسرحية الجميلة، وشكرا لكل زمايلي العسل أنا اتعلمت منكو واتبسطت أوي معاكو، وشكرا للجمهور اللي شرفونا بحضورهم مسرحية شمسية وأربع كراسي.

وتضم مسرحية شمسية و4 كراسي، بجانب الفنان أشرف عبد الباقي عددا من النجوم، الذين قدمهم مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، ومحمد عبدالرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتبدأ أحداث المسرحية بالعديد من الصراعات والمواقف الكوميدية عقب وصول طرد غريب لفيلا تسكن بها عائلة، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي أو محمد عبد الرحمن، مدير بنك، لزيارة العائلة، وتزداد الأمور تعقيدا، وتعتمد المسرحية على كوميديا الموقف.

ويعد مسلسل رهبة آخر أعمال الفنانة ميرهان حسن، والذي شارك فيه الفنان فتحي عبد الوهاب، وأيتن عامر، وأحمد صفوت، وطارق عبد العزيز، وأحمد كرارة، وأحمد فؤاد سليم، وعصام شاهين، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.