الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ أسامة عباس بعد منشوره المزيف: شكرًا لمشاعركم الجميلة │ فيديو

أسامة عباس
فن
أسامة عباس
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 12:50 م

ظهر الفنان أسامة عباس بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، في مقطع فيديو، وجّه خلاله رسالة شُكر للجمهور الذي غمره بالمحبة ودعمه على السوشيال ميديا، بعد الشائعة المنسوبة له من حساب مُزيف، والتي انتشرت منذ بضعة أيام، عن احتياجه للعمل، وأنه مازال حيًا يُرزق.

نشر السيناريست أيمن سليم، فيديو أسامة عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال أسامة خلال الفيديو الآتي: «دائمًا بعتبر نفسي قادر على التعبير عن مشاعري وإحساسي، لكن اللي قرأته في فيس بوك حقيقة خلاني غير قادر إني أعبر عن مشاعر جميلة جدًا ماكنتش مُتخيل إنها موجودة.. أشكركم جدًا عن كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتم واللي بتحبوهم.. أسامة عباس».

علق بعض المتابعين على فكرة ارتداء أسامة عباس ملابس شتوية وكونه فيديو قديم، ليرد أيمن سليم في التعليقات، أن أسامة مُتواجدًا في الوقت الحالي بمنطقة الساحل الشمالي لقضاء إجازته الصيفية.

شائعة أسامة عباس

تداولت خلال الأيام الماضية تغريدة على موقع التغريدات القصيرة تويترـ وانتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من حساب مُزيف يحمل اسم أسامة عباس، ناشرًا صورته معلقًا عليها بالآتي: «لو المنتجين مش معتبرني عايش.. فأنا عايش وعايز اشتغل».

سرعان ما رد أسامة على تلك الشائعة في تصريح لـ القاهرة 24، مشيرًا إلى أنه لا يملك أي حساب شخصي على تويتر، كما أن تلك الشخصية التي كتبت تلك الجمل «مش مُحترمة»، ولم تحترم شخصيتي وما كتبته مجرد هراء ليس إلا.

أعمال أسامة عباس

يعد مسلسل عوالم خفية، هو آخر أعمال أسامة عباس الفنية، الذي شارك به في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2018، مع الفنان عادل إمام، مُجسدًا شخصية رجل يُدعى مندور شكري، كما يبلغ رصيده الفني 258 عملًا متباين ما بين الدراما والسينما والمسرح.

أعمال أيمن سليم 

طرح سابقًا للسيناريست أيمن سليم مسلسل حواديت الشانزليزيه عام 2019، الذي ضم العديد من النجوم من الفنانة داليا مصطفى، إنجي المقدم، إيام نصار، مي سليم، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، إدوارد، أشرف زكي، سارة عادل، وناجي سعد، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

تابع مواقعنا