رئيس التحرير
محمود المملوك

التفاصيل الكاملة لإصابة نهال عنبر بارتجاج في المخ

نهال عنبر
نهال عنبر

حالة من القلق أثارتها الفنانة نهال عنبر، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان إصابتها بارتجاج في المخ، ودخولها لمستشفى العلمين، للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية، للاطمئنان على حالتها الصحية.

وكشفت السكرتيرة الخاصة لـ نهال عنبر، الحالة الصحية للفنانة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، نافيةً ما أشيع حول سقوط قطعة من ديكور خلال العرض بمسرحية زقاق المدق، مشيرة أنها اصطدمت بحديدة في جبهتها، خلال سيرها في الطريق لتقديم عرض المسرحية.

أكدت سكرتيرة نهال عنبر، أن الفنانة أصرت على تكملة العرض وهي مُصابة، ولكن بعد الانتهاء من العرض، شعرت بتعب وإرهاق شديد استلزم نقلها للمستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرة أن الوضع الصحي لها مستقر.

الفنانة نهال عنبر

ومن المقرر أن تغادر الفنانة نهال عنبر المستشفى، اليوم بعد خضوعها للفحوصات الطبية الشاملة، حتى يسمح لها الأطباء بالخروج، بعد أن يطمئنوا على حالتها.

ونشر أدمن الصفحة الرسمية، للفنانة نهال عنبر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي داخل إحدى غرف المستشفى، وظهر في الصورة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أثناء زيارته لها في المستشفى.

نهال عنبر وأشرف زكي

وكُتِبَ على هذه الصورة تعليقًا، جاء فيه: «ادعو للفنانة نهال عنبر بالشفاء العاجل، إثر إصابتها بارتجاج في المُخ.. ألف سلامة عليكِ يا فنانتنا الجميلة، شفاكِ الله وعفاكِ.. ارجو الدعاء من كل اللي بيحبوها». 

الحالة الصحية لـ نهال عنبر

ومن جانبه، تشارك الفنانة نهال عنبر في مسرحية زقاق المدق، هذا العرض المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب الراحل نجيب محفوظ، ومن أشعار محمد الصواف، وإخراج عادل عبده.

وسبق أعربت نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة في هذه المسرحية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للعرض، قائلة: «الكل عمل شغل حلو جدًا في العمل، والحمد لله ربنا عوضني أني أقدم زقاق المدق دلوقتي في المسرح».

وتضم مسرحية زقاق المدق عدد كبير من النجوم، على رأسهم الفنان كريم الحسيني، والفنانة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، بهاء ثروت، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، الدكتور عبد الله سعد، حسان العربي، أحمد صادق، إبراهيم غنام، سيد عبد الرحمن، مراد فكرى، مروة نصير، عبدالرحمن عزت، عصام مصطفى، أحمد شومان، هاني عبد الهادي، صابر رامي.