الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنورثوسيس فاماجوستا يرحب بـ عمرو وردة.. ومعلومات عن الفريق القبرصي

عمرو وردة
رياضة
عمرو وردة
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:28 م

تعاقد نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، مع لاعبنا الدولي عمرو وردة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

وانتقل عمرو وردة إلى الدوري القبرصي، بعد إعلان ناديه السابق باوك اليوناني، الاستغناء عن اللاعب بتوصية من المدير الفني للفريق.

ويلعب نادي أنورثوسيس فاماجوستا، في الدوري القبرصي الدرجة الأولى، ويشارك أيضا في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل فريق أنورثوسيس المركز السابع من جدول ترتيب الدوري القبرصي لهذا الموسم دون رصيد، موسم 2021/2022.

بينما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري القبرصي برصيد 57 نقطة.

ويستعد فريق أنورثوسيس أن يخوض أول مبارياته في الدوري القبرصي الدرجة الأولى هذا الموسم 2021/2022، يوم الأحد المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر المقبل.

وسيواجه نظيره فريق دوكسا كاتوكوبيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري القبرصي، يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

بينما يخوض أول مباراة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ضمن منافسات الجولة الأولى، يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي مع نظيره فريق بارتيزان بيوجراد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

نادي أنورثوسيس القبرصي يرحب بعمرو وردة

 

رحب أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، بضم لاعبنا المصري عمرو وردة، القادم من فريق باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

 

ونشر النادي القبرصي على حسابه الرسمي على موقع انستجرام صور عمرو وردة معلقًا عليها: «مرحبا عمرو وردة».

 

لم يكن عمرو محبوبًا مع مديره في باوك، رازفان لوشيسكو، بعد مشادة بين الثنائي خلال التدريبات الشهر الماضي، بينما  قيل أنهما تصالحا، ولكن يبدو أن لوشيسكو والنادي أرادا رحيل اللاعب المصري.

 

يلعب نادي أنورثوسيس فاماجوستا، في الدوري القبرصي الدرجة الأولى، ويشارك أيضا في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وحقق مسابقة الدوري القبرصي مرتين موسم 2007-2008 و2004 -2005.

 

يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري القبرصي بعدما تأجلت أول مباراة له أمام بايك كيرنياس يوم الأحد 22 أغسطس، ويلتقي بنظيره نادي دوكسا كاتوكوبياس يوم السبت 11 سبتمبر 2021 بعد فترة التوقف الدولي.

 

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والــ6:00 مساءُ بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بريسترونا ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري القبرصي.

 

قدم وردة موسمًا رائعًا 2020-2021 مع باوك، حيث خاض 37 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها خمسة أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وقادهم للفوز بكأس اليونان.

تابع مواقعنا