الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنتِ مالك؟.. هنا شيحة ترد على متابعة تنتقد ظهور شقيقتها حلا دون الحجاب | صور

حلا شيحة وهنا شيحة
فن
حلا شيحة وهنا شيحة
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 03:19 م

انفعلت الفنانة هنا شيحة على إحدى المتابعات التي انتقدت ظهور شقيقتها الفنانة حلا شيحة، وهي ليست مرتدية الحجاب، بعد أن نشرت هنا مجموعة من الصور تجمعها مع والديها وشقيقاتها الثلاث.

تفاعلت الفنانة حلا شيحة، مع منشور شقيقتها، وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلةً: «حبيبتى إحنا كلنا نحبك أيضًا.. ونعم نحن لا نحتاج لقول كلمة حتى نفهم بعضنا».

بينما نشرت إحدى المتابعات تعليقًا على الصور: «سوري بس يا حلا دلوقتي صورك من غير الحجاب مش حاجة تضايق، وأقرب حد ليكي في الدنيا هي اللي منزلة الصور، حتى لو صور خاصة بس أهي من غير حجاب ولا هو تغير في المبادئ»، لترد هنا شيحة عليها: «إنتِ مالك».

منشور هنا شيحة

أعربت هنا شيحة، في المنشور الذي نشرته عن حبها الشديد لعائلتها، موجهةً رسالة لهم، حيث كتبت:«إلى أمي وأبي وأخواتي.. شكرًا لبابي ومامي على الحب اللي ادتوهولنا وفضل معانا وكبر معانا.. امتلاكك لأخوات بنات نعمة لا تُقارن.. إنها هبة من الله مش محتاجين كلمات تعبر عن امتلاكك لأخوات.. إنك تبقى حاسس إنك بخير دايمًا».

منشور حلا شيحة

وتابعت: «أحبكم يا أخواتي حب فوق الوصف، دايما جنبي ودايما في ضهري، ودايما ببعت رسالة حب لأخواتي وبابا وماما اللي ربونا بالطريقة دي.. إننا نبقى إحنا اللي 4 قبل أي حاجة في العالم.. دايمًا افتخر بأسرتك».

أزمة حلا شيحة

كانت حلا شيحة ردت على الجدل المثار عليها من وقت لآخر، بسبب صورها، وأشارت أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا على انستجرام فقط، ولا تملك أي حسابات على فيس بوك، شاكرةً إدارة فيس بوك على إغلاق كل الحسابات المزيفة وتحمل اسمها.

تابع مواقعنا