الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حفل زفاف.. التفاصيل الكاملة لوفاة 3 شقيقات إثر إصابتهن بفيروس كورونا في قنا

مستشفى حميات نجع
محافظات
مستشفى حميات نجع حمادي
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 08:24 م

قصة صعبة عاشتها محافظة قنا، خلال الأسبوع الحالي، انتصر فيها فيروس كورونا على 3 شقيقات مسنات ليحصد أرواحهن بعد معاناة مع ذلك الوباء.
البداية كانت بحضور الـ3 شقيقات حفل زفاف أحد أقاربهن بمركز أبو تشت، وبعدها شعرن بحالة إعياء، وظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وظنن أنها أعراض الإنفلونزا العادية، ومع زيادة المضاعفات جرى نقلهن إلى مستشفى حميات نجع حمادي، في حالة متأخرة.
وقال مصدر مسؤول بمستشفى حميات نجع حمادي، في تصريح لـ«القاهرة 24»، إن المستشفى استقبل 3 شقيقات أعمارهن «50، و60، و75»، مقيمات بمركز أبو تشت، يعانين من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل أثبت إصابتهن بالفيروس اللعين، وفي حالة متأخرة، وتقرير حجزهن بالمستشفى، مشيرًا إلى أن إحدى الحالات الثلاثة تقرر نقلها إلى مستشفى قنا العام نتيجة تأخر حالتها.
تابع أن حالة الشقيقتين حدثت لهما مضاعفات، نتيجة سيطرت الفيروس على رئتيهما، وبدأت المضاعفات يومًا بعد يوم في الزيادة أثرت في وظائف الرئتين وشعورهما بنقص في الأكسجين، ما أدّى إلى وفاتهما داخل المستشفى منذ يومين، لافتًا إلى أن الشقيقة الثالثة لفظت أنفاسها الأخيرة، اليوم الاثنين، داخل مستشفى قنا العام نتيجة تدهور حالتها.

أهالي مركز أبوتشت شيعوا جنازة الشقيقات الثلاثة وسط أعداد محدودة من المقربين، نتيجة دفنهن وفق الاشتراطات الصحية والاحترازية بمقابر العائلة بمدينة أبو تشت، لتشهد المدينة حالة حزن شديد بسبب فراقهن، بعد أن تسبب فيروس كورونا القاتل في وفاتهن.

تابع مواقعنا