الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة مع زوجها في إيطاليا بعد دعوة بيت أزياء.. وتنتظر عرض غالية | صور

درة مع زوجها هاني
فن
درة مع زوجها هاني سعد
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 07:40 م

تتواجد النجمة درة  مُنذ أيام في إيطاليا لحضور عروض أزياء وديكور دولتشي جابانا في مدينة فينسيا الإيطالية، وهي النجمة العربية الوحيدة التي تمت دعوتها بصورة رسمية لهذه الفعالية العالمية بصحبة زوجها المهندس المعماري هاني سعد.

وتمت دعوة زوج درة بصفة رسمية أيضًا لحضور فعاليات معارض الديكور الخاصة بدولتشي جابانا بصفته المهنية كـ مهندس معماري ومصمم ديكور، وهو المهندس المصري الوحيد الذي وقعت دعوته لمعارض دولتشي جابانا.

درة  في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا
درة مع زوجها هاني سعد  في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا
درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا

على صعيد آخر تنتظر درة عرض حلقات حكاية غالية من مسلسل زي القمر بداية من يوم السبت المقبل 4 سبتمبر عبر قناة cbc.

قصة حكاية غالية من مسلسل زى القمر

المسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها، وتقدم درة في هذه القصة مشاعر ومواقف تعيشها فتاة اسمها غالية تعزف وتدرّس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغيّر نظرتها للحياة، والحكاية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم.

أبطال مسلسل حكاية غالية

 

يشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة وهشام إسماعيل وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عملين حققا نجاحًا جماهيريًا كبيرً هما مسلسل العار، والريان.

كانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة المتميزة مثل الشارع اللي ورانا، وحدوتة حبيبة أمها في مسلسل نصيبي وقسمتك ومسلسل بلا دليل.

قالت الفنانة درة في بيان صحفي لها، إن أكثر ما حمسها للعب بطولة حكاية غالية هو الفكرة المختلفة والسيناريو الجديد، وخصوصً أنها قضية تهم الكثير من السيدات والفتيات واجتماعية وفيها مشاعر ودراما ورومانسية حقيقة دون مبالغة أو إسفاف.

أضافت الفنانة درة: كنا مضغوطين جدًا فنحن نقدم عمل يجب أن يكون جيدًا ومختلفًا وفي الجو الحار، وفي وقت قصير نسبيًا لأن موعد العرض كان محدد في الشهر الجاري.

درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا
درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا

تابعت درة: وأنا عملت من قبل مع المخرجة شيرين عادل في اثنين من أنجح أعمالي في مسلسلي العار والريان ولهذا كان انسجامًا بيننا وكون المنتجة مها سليم، وأنا والمخرجة والمنتجة سيدات فكان شيء يساعد في تقديم العمل بشكل جيد.

استكملت درة وعن الروح التي سيطرت علينا أثناء التصوير: مراد ممثل رائع، وهو يمثل بسلاسة طبيعية وكانت هناك راحة في التعامل، وهو شخص ملتزم وبالطبع الدكتور أحمد حلاوة الذي أعطاني مشاعر الأب في الحقيقة، وليس العمل نفسه وفرح يوسف ممثلة موهوبة وبالرغم من أنه أول عمل لنا معا إلا أن هناك مشهد بيننا لن أحرقه، لكنه كان قوي جدً، وسترونا كأننا أختين بالفعل، وهشام إسماعيل وخفة دمه ولديه حضور، وفراس سعيد الذي احب التعامل معه فهو محترف وفنان وانسان ملتزم.

درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا
درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا

أضافت درة عن حكاية غالية وأهميتها قائلة: هو مشروع مهم وليس فقط لأنه بطولة مطلقة فأنا قدمت البطولة المطلقة في عدة أعمال منها الشارع اللي ورانا وبلا دليل، وهي أعمال اعتز بها ونجاحها وقصة حبيبة أمها في نصيبي وقسمتك وكانت بطولتي وخمسة حلقات أيضًا.

واختتمت دورة حديثها قائلة: لذا كانوا مهما لي عندما أقدم مسلسل من بطولتي أقدم  فكرة تعجبني وهنا لم أخف من كونهم مؤلفين للمرة الاولى بالعكس كانوا متعاونين، ولديهم حرفية كبيرة واية عمل يتحدث عنه وهناك مخرجة متمكنة، وشخصية غالية التي العبها والتي استمد العمل منها اسمه لدي اعتقاد أنها ستصبح من أهم الشخصيات التي قدمتها على الاطلاق واتوقع واحلم أن يحبها الجمهور، ويتفاعل معها بشكل ايجابي

درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا
درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا
درة في إيطاليا لحضور عروض دولتشي جابانا

مسلسل بين السما والأرض

جدير بالذكر أن الفنانة درة قد حصدت ردود فعل ايجابية في رمضان الماضي عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض" مع النجم هاني سلامة والمخرج ماندو العدل وكانت الحكايات السابقة من زي القمر قد لعبت بطولتها النجمات الهام شاهين وليلى علوي وجومانا مراد.

تابع مواقعنا