الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم تذبح طفلتها في بولاق الدكرور.. والأب: في نار جوايا ومعرفش عملت كده ليه

قاتلة طفلتها في بولاق
حوادث
قاتلة طفلتها في بولاق الدكرور
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 08:53 م

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال عامل في واقعة ذبح أم طفلتها الرضيعة بسبب بكائها الكثير، ومعاناة المتهمة من الاضطرابات النفسية، وهو ما جعلها تتخلص من الصغيرة بذبحها بسكين من المطبخ والتخلص منها.

ووردت إشارة إلى قسم شرطة بولاق الدكرور من أحد المستشفيات تفيد بوصول طفلة سنة ونصف جثة هامدة، وتبين أن والدتها السبب وراء ارتكاب الجريمة وتم ضبطها واعترفت بارتكابها الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
قال الأب في واقعة قاتلة طفلتها في بولاق الدكرور: «فيه نار جوايا مش عارف عملت كده ليه.. انا كنت في شغلي لما حصل اللي حصل».
تابع الأب مستنكرًا: «معرفش إيه السبب اللي يخليها تقتل بنتنا اللي لسه مش قادرة تتكلم حرام عليها تعمل كده في ضناها».

أمرت جهات التحقيق في واقعة قاتلة طفلتها في بولاق الدكرور، بحبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وخلال التحقيقات أدلت الأم باعترافات تفصيلية وذلك بعد القبض عليها.
قالت الأم في واقعة قاتلة طفلتها في بولاق الدكرور إنها تشاجرت مع زوجها ووالد الطفلة القتيلة، وشعرت بضيق وضجر من زوجها بسبب كثرة المشاكل بينهما، كما أن الطفلة كانت كثيرة البكاء، وهو ما جعلها تشعر بالغضب من بكائها المتواصل.
تابعت المتهمة في واقعة قاتلة طفلتها في بولاق الدكرور أن العاملين بالمستشفى لم يقتنعوا بكلامها، واتصلوا بقسم الشرطة الذي حضر رجال المباحث على الفور، وألقوا القبض عليها.
خضعت المتهمة في واقعة قاتلة طفلتها في بولاق الدكرور لتحقيقات موسعة أمام جهات التحقيق، حيث كشفت أثناء ضبطها أنها أقدمت على قتل ابنتها بسكين بسبب كثرة بكائها المتواصل، وأنها لم تتمكن من إسكاتها لأيام متواصلة، فيما كشفت التحريات المبدئية أن آلام ارتكبت الجريمة وأنها ذهبت بطفلتها إلى المستشفى، وهناك ادعت سقوطها من السلم، وحاولت ترك الطفلة في المستشفى والهرب لكن رجال الشرطة تمكنوا من القبض على المتهمة.

تابع مواقعنا