الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي ضحيتي بولاق الدكرور يطالبون الرئيس السيسي بإعدام المتهم في ميدان عام «فيديو»

جار الضحية
حوادث
جار الضحية
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:16 م

سادت حالة من الغضب بين أهالي منطقة بولاق الدكرور، بعد قتل شخص لحماته بعدة طعنات وقتل طفلته إثر خلاف دار بينهم، بسبب مشاجرات وخلافات عائلية دامت ما يقرب من عام بين المتهم وعائلة حماته وتدخل الأخيرة المتكرر في حياته الشخصية.

كشفت طليقة المتهم لـ القاهرة 24 أن الجاني كان مدمنًا على تعاطي المواد المخدرة، وأدخلته مصحة للإدمان، إلا أن حاله لم ينصلح، على حد تعبيريها، وأن والدتها الضحية كانت تحاول الإصلاح بينهما بحجة الحفاظ على الأولاد.

وأضافت أن المتهم رفض الإنفاق على أسرته، ووصل به الأمر إلى الامتناع عن دفع 600 جنيه فقط حكم بها عدد من الجيران الذين حاولوا التدخل والصلح بينهما، لكنه رفض الامتثال لهذا الطلب، واستمر في مضايقة زوجته وملاحقتها في منزل أسرتها، وعندما علمت حماته أنه قادم إليها طلبت من ابنتها أن تذهب إلى منزل خالها حتى تكون بعيدة عن النقاش مع الزوج، لكن المتهم كانت لديه نية الغدر ونفذ الجريمة في عدة دقائق وغادر المكان بهدوء، حتى كشفت المباحث عن تفاصيل الجريمة وألقت القبض عليه.

وطالب أهالي المنطقة والجيران الرئيس السيسي، القصاص من المتهم وإعدامه في ميدان عام، ليكون عبرة. 

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثتين داخل مصرف مائي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وكذا سيارتا إسعاف. 

 

تابع مواقعنا