الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. كريستيانو رونالدو يحطم رقم علي دائي ويصبح الأكثر تسجيلًا في تاريخ المنتخبات

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:22 م

حطم قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقم اللاعب الإيراني على دائي، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية مع منتخباتهم في التاريخ، بعد تسجيله هدفين في مباراة البرتغال أمام منتخب أيرلندا.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب البرتغالي على نظيره الأيرلندي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم، التي تقام في قطر العام المقبل.

كريستيانو رونالدو

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين لمنتخب بلاده في المباراة، حول بهما تأخر منتخبه من التأخر إلى الفوز بالمباراة، وخطف النقاط الثلاث.

كريستيانو رونالدو

ثنائية كريستيانو رونالدو

وأحرز كريستيانو رونالدو، الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 89 من المباراة، قبل أن يحزر هدفه الثاني وهدف التقدم لبلاده، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليخطف فوزًا ثمينًا لصالح البرتغال على نظيره الأيرلندي.

وبعد تسجيل كريستيانو رونالدو الثنائية وقيادته البرتغال لقلب تأخرها ضد أيرلندا بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لواحد في الوقت القاتل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر، بات اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف الدولية برصيد 111 هدفًا، محطمًا رقم الإيراني علي دائي صاحب الـ109 هدف في تاريخ مشاركاته مع منتخب بلاده.

كريستيانو رونالدو

وبهذا الفوز، الذي جلبه رونالدو، يحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الأولى في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 10 نقاط، فيما يقع منتخب أيرلندا في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

رونالدو يوقع لليونايتد

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عاد إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد، بعد غيابه عن الفريق لمدة 12 موسمًا، قضى منها 9 مواسم رفقة نادي ريال مدريد، و3 رفقة نادي يوفنتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الجمعة الماضية، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميًا، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، ليعود إلى كتابة التاريخ رفقة الشياطين الحمر، بعدما قضى داخل جدران النادي الإنجليزي 6 مواسم كاملة، وبالتحديد من العام 2003 وحتى العام 2009.

وخاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 292 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، أحرز خلالها 118 هدفًا، وصنع 69 أخرين، وأحرز خلالها 8 ألقاب.

تابع مواقعنا