رئيس التحرير
محمود المملوك

هشام خرما: استغرقنا عامًا ونصف لترجمة ماكو موسيقيًا.. وأعمل على فيلم رعب لـ دينا الشربيني

هشام خارما
هشام خارما

كشف الموسيقار هشام خارما، كواليس تحضيراته الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم ماكو، والذي بدأ طرحه في دور العرض السينمائي أمس الأربعاء.

وقال هشام خارما، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: «فيلم ماكو وموسيقاه تجربة جميلة ومختلفة بالنسبة لي، وفكرة تصوير العمل تحت المياه كان يحتاج ترجمته موسيقيًا بشكل مختلف».

وتابع هشام خارما: «اشتغلنا على موسيقى الفيلم سنة ونصف، بعد مجهود كبير من جميع طاقم العمل، حيث حاولنا ترجمة الأحداث من خلال موسيقى تجعلنا نشعر وكأننا نعيش في عبارة».

ورد هشام خارما على الانتقادات التي طالت الفيلم حول اقتباسه من أعمال أجنبية، وقال: «الفيلم معمول بشكل مختلف عن الأفلام السابقة اللي تناولت القروش تحت المياه، والفيلم به طابع مصري».

وأضاف: «شغال على الألبوم الجديد بتاعي ولسه في مرحلة التحضيرات، وفيلم ماكو أخذ مني وقت كبير».

أما عن الأعمال التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة، قال هشام خارما: «أعمل على فيلم رقم 13 لدينا الشربيني وأحمد داود، وهو فيلم مصري رعب بشكل مختلف».

وأقيم العرض الخاص للفيلم أول أمس في إحدى السينمات بالتجمع الخامس، بحضور أبطال الفيلم ومجموعة من الفنانين، كان أبرزهم ملك أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، علاء عرفة، بسمة، نيقولا معوض، عمرو وهبة، البلوجر مي إبراهيم، إيناس عز الدين، وآخرين.

ماكو

فيلم ماكو بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم بسمة، ناهد السباعي، نيقولا معوض، عمرو وهبة، علاء عرفة، ومراد يلدريم، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي.

عاجل