الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يتغزل في كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:33 ص

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يتغزل من خلالها في لاعبه العائد حديثًا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي متغزلا في رونالدو: «‏هو الذي أرهق كاتب التاريخ وجعله لا يغلق صفحاته أبدًا، هو كريستيانو - محطم الأرقام - رونالدو».

وكان كريستيانو رونالدو، قد حصل على لقب الهداف التاريخي للمنتخبات أمس، بعد تحطيمه للرقم خلال مشاركته مع منتخب  البرتغال أمام أيرلندا، وتخطيه الرقم المسجل باسم الإيراني علي دائي.

سجل كريستيانو هدفين أمس، بعد أن أضاع ركلة جزاء خلال المباراة، وحسم فوز منتخب بلاده على نظيره أيرلندا بعد أن كان متأخرا بهدف وأضاع ركلة جزاء.

سجل كريستيانو رونالدو هدفي المباراة في الدقيقتين 89 و96، ليحسم فوز منتخب بلاده ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وصل البرتغالي رونالدو إلى عدد 110 هدف مع منتخب البرتغال، في جميع مشاركاته الدولية، بفارق 35 هدف عن نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عاد رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد بعدما رحل عنه في 2009 لينضم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يعود مؤخرًا إلى الشياطين الحمر.

تابع مواقعنا