الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطوات التسجيل.. بدء المرحلة الثانية من تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح كورونا

خطوات تسجيل لتلقي
محافظات
خطوات تسجيل لتلقي تطعيم لقاح كورونا
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 12:26 م

بدأت هيئة قناة السويس المرحلة الثانية من تطعيم لقاح كورونا المستجد "COVID -19" للعاملين بالهيئة في مدن القناة الثلاثة، من خلال بنك الدم بمستشفى الهيئة نمرة 6، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، وذلك في إطار التكامل مع جهود أجهزة الدولة المعنية لتوزيع اللقاحات على المواطنين، وسعيًا للحفاظ على السلامة والصحة العامة.

 


 

من جهتها كشفت هيئة قناة السويس، في توضيح نشر علي صفحتها الرسمية، الانتهاء من المرحلة الأولى من حملة تطعيم لقاح كورونا للعاملين بالهيئة، والتي شملت المرشدين، ومراجعي حمولات ورسوم السفن، وعمال الرباط ممن يتعاملون بشكل مباشر مع السفن العابرة، بالإضافة إلى الأطقم الطبية بمستشفيات الهيئة.  

 

تطعيم لقاح كورونا


كما وجهت هيئة قناة السويس، عناية العاملين الراغبين في تلقي تطعيم لقاح كورونا، تسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة من خلال الرابط التالي من هنا.


 خطوات التسجيل لتلقي تطعيم لقاح كورونا

 

يحرص موقع القاهرة 24 على تقديم كافة الخدمات المعلوماتية للمواطنين في جميع المواضيع، سوف نستعرض معكم في السطور التالية تصفيات  خطوات التسجيل لتلقي تطعيم لقاح كورونا، حيث يجب على المتقدم اتبعاها جيدًا.


1-    اختيار التسجيل لطلب اللقاح.
2-    اختيار فئات أخرى.
3-    تسجيل بيانات (الاسم- الرقم القومي- تاريخ الميلاد- النوع- المحافظة الاسماعيلية- القسم الإسماعيلية – الوظيفة جهات حكومية).
4-    تسجيل رقم المحمول لاستقبال كود التحقيق.
5-    إدخال كود التحقق والضغط على استكمال.
6-    تصوير بطاقة الرقم ورفعها على موقع التسجيل.
7-    الانتهاء من التسجيل واستلام رقم التسجيل المكون من 20 رقم ثم تسليمه لوحدة الأفراد التابعة لإدارته.


 

 

تطعيم لقاح كورونا


 

وأحاطت هيئة قناة السويي العاملين علمًا بأنه عندما يحين موعد اللقاح سوف يتم تلقي رسالة قصيرة SMS على رقم الهاتف المسجل بموعد التطعيم، وينبغي التوجه إلى بنك الدم بمستشفى الهيئة بدلًا من مستشفى حميات الإسماعيلية.

 

تأثير البنج على تطعيم لقاح كورونا

 

نفى الدكتور حسين عبدالهادي، أمين صندوق نقابة أطباء الأسنان، والأمين العام لاتحاد نقابات المهن الطبية، الشائعات المتادولة على منصات السوشيال ميديا بشأن تأثير البنج على تطعيم لقاح كورونا.


كما أوضح “عبدالهادي”، أن تطعيم لقاح كورونا يمر يمر بأربع مراحل تحدد فيها خصائص الدواء، وتأثيره والأضرار الجانبية التي تحدث نتيجة تعاطيه، وكذلك التعرف على العقاقير التي قد تتعارض معه، ويتم تدوين ذلك بالمنشورات المرافقة للعقار.

 

ولفت ا إلى أن هيئة الدواء المصرية تفحص كافة الأدوية واللقاحات المستخدمة محليا، للتأكد من مطابقتها للمعايير العالمية ومدى صلاحيتها.

6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
1
1
تابع مواقعنا