رئيس التحرير
محمود المملوك

ماكو يزيح الإنس والنمس من صدارة الإيرادات ويتخطى نصف مليون جنيه

أبطال فيلم ماكو
أبطال فيلم ماكو

نجح فيلم ماكو في احتلال المركز الأول بشباك التذاكر مع أول أيام عرضه أمس الأربعاء، حيث أزاح فيلم الإنس والنمس من الصدارة، بعد أن تخطى حاجز النصف مليون، محققا إيرادات قدرها 547 ألف جنيه، فيما حقق فيلم الإنس والنمس إيرادات وصلت إلى 456 ألف.

نظم صناع فيلم ماكو يوم الثلاثاء الماضي، عرض خاص بإحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور فريق عمل الفيلم وسط حضور إعلامي مكثف.

ماكو

 كان أبرز الحاضرين في العرض الخاص، ناهد السباعي، بسمة، نيقولا معوض، ليلى أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، ناهد فريد شوقي، علاء عرفة، الموسيقار هشام خارما، حازم إيهاب، البلوجر مي إبراهيم، وآخرين.

بدأ عرض فيلم ماكو جماهيريا أمس الأربعاء، بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، حيث بدأ الإعداد للفيلم منذ نحو أربع سنوات.

تدور أحداثه عن العبارة سالم اكسبريس الغارقة في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وأن شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

فيلم ماكو


الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.